تصريح مفاجئ..ميغان ماركل مشت عارية في مكان عام

كشفت دوقة ساسكس ميغان ماركل عن إحدى اللحظات الأكثر احراجاً في حياتها، حين اضطرت إلى السير عارية أمام مجموعة كبيرة من النساء.

وفي التفاصيل أطلت زوجة الأمير هاري في برنامج التدوين الصوتي (بودكاست) “النماذج الأصلية” Archetypes مع الممثلة الكوميدية مارغريت تشو والصحافية والمحللة الإذاعية ليزا لينغ، في الحلقة الأولى منذ وفاة الملكة إليزابيث.

وتطرقت ماركل في حديثها عن تجربة ذهابها إلى منتجع كوري تقليدي في لوس أنجلوس حين كانت في سن المراهقة، مع والدتها دوريا راغلاند.
وقالت: “كانت تجربة متواضعة جداً لفتاة تمر بمرحلة البلوغ. تدخل غرفة مع نساء تتراوح أعمارهن بين 9 و 90 ربما يتجولن عاريات، وينتظرن الحصول على مساج على إحدى الطاولات”.

وأضافت: “كل ما أردته هو ملابس السباحة، لكن لا يُسمح لك. بالمناسبة، وبمجرد أن أتخلص من هذا الإحراج الذي يعاني منه المراهقون، كنا نذهب أنا وأمي إلى الطابق العلوي، ونحصل على وعاء من ألذ أنواع المعكرونة، وأنظر حولي إلى كل النساء الأخريات”.

واستكملت : “هؤلاء النساء الكوريات الجميلات اعتنقن تقليد الأجيال بولوج حمامات على الطريقة الكورية، تحتوي عادة على أحواض المياه الساخنة وحمامات البخار وغرف ساخنة للنوم على الأرض”.

الفن

وسوم :
مواضيع متعلقة