للمرة الأولى سارة الطباخ تستطيع منع محمد الشرنوبي من إحياء حفل له في دار الأوبرا

للمرة الأولى، استطاعت المنتجة سارة الطباخ من تطبيق الحكم الصادر بحق خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي بعدم السماح له بالمشاركة في أعمال أو إحياء حفلات إلا من خلالها.

فقد قامت الطباخ بمنع الشرنوبي من إلغاء الحفل الذي كان مقررًا أن يحييه في دار الأوبرا خلال الفترة المقبلة، حيث كلّفت محاميها باتخاذ إجراءات إلغاء الحفل.

وأصدر المسؤول القانوني لشركة المنتجة سارة الطباخ، بيانًا صحافيًا مساء أمس الثلاثاء، حول إلغاء حفل الفنان محمد الشرنوبي في دار الأوبرا المصرية.

وقال محامي سارة الطباخ إنه تم إلغاء الحفل لأن ذلك يخالف الحكم الصادر من المحكمة لصالح المنتجة لأن شركتها هي المسؤولة عن كل التعاقدات الخاصة به بشكل حصري معها فقط.

وأعلن أن سارة الطباخ وشركتها تهيب بأن توقيع أي تعاقدات بين محمد الشرنوبي وآخرين دون الرجوع إلى شركتها، سيكون مخالفًا للقانون، لأن الحكم واضح وصريح من تحويل العقد من شخصي إلى حصري لصالح الشركة المنتجة.

وكان من المقرر أن يحيي محمد الشرنوبي حفلاً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم الثلاثاء الموافق فيه 1 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، حيث تنطلق فعاليات الدورة 31 من المهرجان، في الفترة بين 20 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، و3 تشرين الثاني /نوفمبر المقبل، على مسارح دار الأوبرا الخمسة، وتضم 39 حفلًا بمشاركة 99 فنانًا من عدد من الدول العربية، كما يكرّم المهرجان 17 شخصية فنية خلال فعالياته.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة