بإطلالة ملائكية.. ياسمين صبري تخطف الأنظار أثناء تواجدها في قطر

ظهرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا في حفل خاص بالفاشون في دولة قطر، ورافقها في هذا الحفل الفنانة اللبنانية كارين وزان وبلقيس فتحي.
تألقت ياسمين صبري بإطلالة ملائكية أنيقة، فارتدت فستان بسيط من اللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا بشكل طبيعي ووضعت تاج بسيط ومكياج يناسب هذا اللوك.
تفاعل متابعي ياسمين صبري مع إطلالتها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمال أناقتها، خاصة وأن ياسمين معروف عنها اختيارها للأزياء بعناية شديدة، وتفضل ارتداء ملابس فخمة من دور الأزياء العالمية وتضيف لها بعض اللمسات الخاصة لتظهر بأفضل شكل ممكن أمام جمهورها

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري أعلنت مؤخرا أنها تستكمل تحضيرات فيلمها الجديد شغل عصابات استعدادا لبدء تصوير العمل، ويعتبر هذا العمل هو أولى بطولاتها المطلقة في السينما.
آخر أعمال ياسمين صبري الفنية كانت مشاركتها في مسلسل فرصة ثانية الذي تم طرحه في موسم رمضان 2020، وشاركها بطولته عدد كبير من النجوم والمشاهيرأبرزهم هبة مجدي ودياب ونهال عنبر وغيرهم، وانشغلت بعدها ياسمين صبري بتجربة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة واستمرت طوال فترة زواجهما تهتم بالاستمتاع برحلات خاصة بهما.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة