هل وجهت شاكيرا اتهاماتها الى صديقة بيكيه الجديدة بأغنيتها Monotonia

تعرضت كلارا شيا مارتي، التي قيل أنها حبيبة اللاعب جيرارد بيكيه، إلى مضايقات وازدراء، بحسب ما ذكره تقرير موقع animated Times ، مما جعلها تتجنب أي نوع من التفاعل العام على الإطلاق.

وبحسب التقرير، تظن كلارا أن شاكيرا اتهمتها في أغنيتها الجديدة Monotonia بأنها خرابة بيوت، وصار الجميع يكرهها بسبب ذلك.

ووفقًا لمصور شاكيرا الشهير جوردي مارتن، فإن «كلارا» متأثرة بشدة بالأغنية الجديدة، وقال «أخبروني أن كلارا لم تعد تذهب للعمل في مقر كوزموس، لكنها تعمل من المنزل، لأنها تخشى مواجهة الناس تمامًا»..

وزعم التقرير أن شاكيرا هاجمت جيرارد بيكيه في أغنيتها الأخيرة، إذ أنها ابتعدت عن اللون الغنائي الذي يتسم بالفرحة والبهجة، وبدت في آخر كليب حزينة، حيث تمشي شاكيرا بعيدًا في السوبر ماركت وبعدها نرى أن رجل يرتدي سترة بيضاء يصيب صدرها برصاصة. وتكهن المعجبون بأن هذا الرجل قد صور دور بيكيه بشأن ما فعله مع شاكيرا.


مع ظهور تقارير عن شعور صديقة بيكيه الجديدة بالهجوم بسبب الأغنية الجديدة، تقدم الناس للدفاع عنها، وذكر التقرير أن بعض المعجبين قالوا إنها «ليست مخطئة»، ويجب أن يدان «بيكيه» ويحصل على اللوم والكراهية لخيانته شاكيرا، بينما قطاع آخر أشار إلى أنها كان ينبغي أن تكون مستعدة لمواجهة العواقب والأضواء التي ستتلقاها.


ويحاول معجبو شاكيرا تقديم الدعم لها بصفة دائمة، فيغرقونها بحبهم. وحصدت أغنيتها الجديدة Montonia بالفعل أكثر من 55 مليون مشاهدة على يوتيوب في حوالي 5 أيام.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة