بالفيديو – مصطفى كامل يوضح أسباب قراره إيقاف مطربي الراب

بالفيديو – مصطفى كامل يوضح أسباب قراره إيقافكشف الفنان مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن قرار إيقاف مطربي الراب جاء لأسباب عديدة، من أهمها تصميمهم على إحياء الحفلات بدون فرقة موسيقية، مشيراً إلى أن هناك العديد من عازفي الآلات الغربية المقيدين في نقابة الموسيقيين لا يجدون أي عمل ومن المفترض أن دور النقابة هو تشغيل هؤلاء الموسيقيين وعودتهم لمجالاتهم مرة أخرى.

وأكد نقيب الموسيقيين أنه لا يقف بالمرصاد لأحد، وإنما يريد أن تكون الموسيقى في مصر لائقة بالتاريخ والحضارة المصرية، مشدداً على أنه لا تنازل عن قرارات النقابة، وقرار إيقاف عنبة وباقي زملائه لا رجوع عنه.

وتابع: “النقابة عايزة تحتوي الأولاد دول، ومهمتها إنها تشغل الموسيقيين وإنها تحل أي مشكلة تواجه أي موسيقي أو أي مطرب في مصر”.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، قد أعلن عقد اجتماع عاجل للمجلس أمس (الجمعة) بسبب مطرب الراب عفروتو.

وكانت النقابة قد قررت استدعاء عفروتو وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه واستدعاءه للتحقيق بشكل رسمي بعد أن وصل إلى النقيب العام فيديو لعفروتو الذي لم يحضر اجتماع النقابة بشأن تقنين أوضاع مغني المهرجانات ولم يوقع على الإقرار والتعهد ولم يلتزم.

وأحيا مغني الراب عفروتو حفلًا غنائيًا ضخمًا وقدم مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرًا من كل الحضور منها: “فرق خبرة، تيجي جون، أنا ديل، نابالم، مريض”، وغيرها من الأغاني.

وأصدرت النقابة بياناً جاء فيه: “أثار الفيديو غضب مصطفى كامل بشدة والمجلس بالكامل وقرر معاقبته أولاً وعاجلاً ثم إيقاف تصاريحه وتصاريح جميع المنتمين إلى شعبة الراب بالكامل دون استثناء لحين حضورهم إلى مقر النقابة وستكون العقوبات قاسية في حالة مخالفة ما تم إقراره من النقيب العام والمجلس بالأيام السابقة”.

 

وسوم :
مواضيع متعلقة