منال عبد اللطيف: طليقة زوجي عاشت في بيتي أثناء مرضها الأخير وربيت ابنتها بعد وفاتها

أعلنت الفنانة منال عبد اللطيف من خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام ناس الذي عرض عبر قناة أم بي سي مصر أنها استضافت طليقة زوجها في بيتها أثناء فترة مرضها الأخير.

أوضحت منال عبد اللطيف عن سبب تواصلها الدائم مع طليقة زوجها قائلة “من أول ما إتجوزت وأنا على تواصل مع طليقة جوزي عشان الأولاد، ولما تعبت في الفترة الأخيرة كانت موجودة معايا في البيت، ومحبتش تكون لوحدها في مرضها مع بنتها، خاصة إنها مش مصرية ولا يوجد لها معارف في مصر”.

أضافت قائلة “الإنسانيات كانت أهم في الموقف ده من المسميات، ولما توفت الأمر لم يختلف على بنتها، وطلبت مني أكون أمها الثانية”.

صرحت منال عبد اللطيف عن موقف ابنتها من زوجها الحالي قائلة “إحنا إتجوزنا بسبب بنتي، وأنا مكنتش بفكر في الجواز مرة ثانية، إلى أن تعرفت بنتي على زوجي الحالي وبنته، وكلمها عن رغبته في الزواج مني، فطلبت مني الموافقة لأنها بتحبه، ومفيش فرق بين البنات الثلاثة في البيت”

أوضحت منال عبد اللطيف عن اتخذها قرار الحجاب قائلة سنة 2012 كنت ماضية عقود 5 أعمال فنية بدأت منها تصوير مسلسل كيد النسا مع الفنانة فيفي عبده، وكان عندي عرض مسرحي بالليل، وقررت أتحجب.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة