تواجد ناصيف زيتون و دانييلا رحمة في حفل ضيافة..اليكم كواليس ما حصل

عندما تمّ الإعلان عن أن الفنان ناصيف زيتون وأيضًا الممثلة دانييلا رحمة التي كانت حاضرة في نفس الحفل سيكرمان من قبل مهرجان ضيافة الذي أقيم يوم أمس السبت في دبي، توجهت أنظار الاعلاميين الى الثنائي لاسيما بعد شائعات ارتباطهما مؤخرا.

كواليس لقاء دانييلا رحمة و ناصيف زيتون
وفي كواليس الحفل ذكرت معلومات صحفية أن ناصيف و دانييلا تصرفا وكأنهما لا يعرفان بعضهما البعض، وسط تجاهل تام حتى القاء السلام لم يحصل بينهما، وهو ما يزيد من شكوك ارتباطهما أكثر بحسب جمهورهما الذي يرى أن الاثنين يصران على ابقاء العلاقة بعيدة عن وسائل الإعلام لحين يصبح الموضوع جدي.

وأيضا ذكر البعض أن دانييلا وناصيف لم يجلسا على نفس الطاولة، وكل واحد جلس في مكان بعيد عن الآخر كي يبعدا شبهة ارتباطهما.

كما حرص كل من ناصيف ودانييلا على الطلب من الصحافة بعدم طرح أي سؤال له علاقة بموضوع الارتباط وتهربا من الاجابة في حال تم احراجهما.

ناصيف زيتون يشكر القائمين على مهرجان ضيافة

وعلق ناصيف على فيديو تكريمه والذي سلمه له الاعلامي مصطفى الآغا عبر تويتر “كلامك زاد من فرحة التكريم أستاذ مصطفى شكر كبير الك ولكل القائمين على مهرجان ضيافة”.

يذكر أنه منذ فترة وشائعات الارتباط تلاحق ناصيف ودانييلا خصوصا مع نشر دانييلا مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، شاركتها على حسابها الخاص في موقع “انتسغرام”.

دانييلا بدت بإطلالة باللون الأسود عبارة عن بليزر مع تنورة قصيرة، وكان اللافت أنها ظهرت مرتدية خاتم خطوبة في يدها اليمنى مرصع بالألماس مع عقد وسوار، وفي صورة أخرى ظهرت دانييلا وبجانبها باقتين من الورد.

دانييلا علقت على الصور قائلًا أنها بدأت احتفالات عيد ميلادها، وحددت مكانها حيث أعلنت أن الصور التقطتها في سيدني

من جهة أخرى، كان لافتًا قيام الفنان السوري ناصيف زيتون بنشر أيضًا صورًا جديدة من جلسة تصوير، ظهر خلالها بإطلالة باللون الأسود، معلنًا أنه أيضًا موجود في سيدني من دون أن يترك أي تعليق على الصور.

وقد حلل المتابعون أنه من المرجح أن يكون ناصيف ودانييلا قد أتما خطوبتهما في سيدني، بعد انتشار أخبار عن احتمال علاقة تجمع الثنائي.

ومن بين التعليقات على صور ناصيف قالت إحدى المتابعات: “والله شاطرة دانييلا بالتصوير”.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة