مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفاجئ الجميع بتصريحاته عنها

من جديد، عادت أخبار عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب الى طليقها حسام حبيب، وتواجدها معه يومياً في الفيلا التي كانا يترددان عليها قبل احتجازها في المستشفى.

وحول هذا الأمر، أكد ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين في تصريحات صحافية، أن ليس لديه معلومة تخص مقابلات شيرين مع حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى، وأن لا تواصل بينه وبين شيرين منذ خروجها من المستشفى، من دون إبداء أي أسباب.

وعن العمل معها لكونه مدير أعمالها، قال ميمي إن العمل معها كان صعباً في تلك الفترة، مؤكداً: “شيرين نجمة كبيرة ومثل أختي والجميع يتشرف بالعمل معها، ولكن كان من الصعب أن نعمل معاً نظراً للظروف التي مرّت بها في تلك الفترة”.

يُذكر أن أخباراً ترددت عن عودة شيرين مرة أخرى الى حسام حبيب، وأنها تقيم معه في إحدى فيلات التجمع الخامس.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل مكالمته مع الفنانة شيرين عبدالوهاب لأول مرة، وحقيقة صورها المتداولة أخيراً مع حسام حبيب… وقال أديب في تعليق خلال برنامجه “الحكاية”، الذي يُعرض عبر قناة “mbc مصر”: “كان بيني وبين شيرين اتصال النهاردة، صوتها جيد وقوي، أول ما قالت ألو حسيت إنها كويسة، وحسيت إنها عارفة حجم الحب والمودة اللي كانت موجودة ليها لما كانت في المستشفى”.

ونفت شيرين لعمرو أديب صحة الصور المتداولة لها مع حسام حبيب أخيراً، مؤكدةً أن هذه الصور تدخل في سياق مختلف تماماً عما يتم الترويج له.

وسوم :
مواضيع متعلقة