شيرين عبد الوهاب تتصدر المشهد الفني من جديد بسبب تطورات ازمتها .. اليك التفاصيل

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الأخيرة مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الجمهور، نظرا لتطور الأحداث بشكل كبير.

ومن خلال السطور التالية نرصد أحداث جديدة جعلت شيرين عبد الوهاب في صدارة السوشيال ميديا.

في البداية كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تتواجد داخل منزل نجل خالة الفنان حسام حبيب بمنطقة التجمع الخامس، وأنها خرجت من المستشفى وذهبت إلى النيابة للإدلاء بأقوالها في المحضر الذي حرره محاميها، ضد شقيقها محمد، في واقعة اقتحام شقتها وإدخالها أحد المستشفيات لتلقي العلاج

وأضاف المصدر أن شيرين خرجت من النيابة الي مكان غير معلوم، ولم تخبر أحدا من ذويها بمكان إقامتها الجديد، وحفاظًا على السرية لم تصطحب سائقها حتى لا يعرف مكان إقامتها، وطلبت منه أن يترك لها السيارة، وأنها سوف تتصل به هاتفيا في حال احتياجها له، كما انها لم تلتق ابنتيها مريم وهنا.

وأوضح المصدر أنه بعد مرور يومين اتصلت شيرين بالسائق، وطلبت منه أن يحضر مريم وهنا إلى مكان ما بعيد عن محل إقامتها الجديد، وأخبرته أن أحد الأشخاص سيتسلم الطفلتين منها، حتى لا يعلم السائق مكان إقامتها، وعندما اعترض السائق على الطريقة الغامضة في التعامل معه، طردته شيرين من العمل.

وتابع المصدر أن مريم وهنا التقتا شيرين بعد يومين من خروجها من المستشفى، واستمر اللقاء قرابة الساعتين في حضور طليقها حسام حبيب.

وفي السياق ذاته كشف أحد الأشخاص المقربين من المطربة عن مكان إقامة شيرين وهو منزل بمنطقة التجمع يمتلكه ابن خالة حسام حبيب وهو صديق مقرب له.

وقال المصدر إن شقيق شيرين ووالدتها وشقيقتها لم يهتموا بالبحث عن مكانها، بعدما علموا أنها تريد إخفاء مكان إقامتها عنهم.

وكشف ميمي فؤاد، مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل ترك مهام عمله معها.

وقال ميمي فؤاد إنه ترك ترك مهام عمله بالفعل مع شيرين عبد الوهاب لكن ليس بسبب تدخل طليقها حسام حبيب كما تردد، مضيفًا: “أنا الحمد لله علاقتي بالناس كلها كويسة، ومتواصلتش مع حسام حبيب من زمان جدًّا ومشوفتوش.

وتابع ميمي فؤاد: وكل الفكرة أني برفع عن شيرين الحرج في الوقت دا لأنها تحتاج إلى ترتيب أوراقها، بدون أي ارتباطات أو ضغوط من أي حد، وهي أختي وبحبها زي كل جمهورها اللي بيحبها ولو احتاجت مني أي حاجة في أي وقت عمري ما هتأخر.

أصدر المحامي الخاص بها ياسر قنطوش، بيانا جديدا، اتهم فيه شقيق شيرين عبد الوهاب بضربها وسحلها، وهو ما يعد تبرئة للفنان حسام حبيب وتأكيدا لكلامه وتصريحاته خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع الإعلامي عمرو أديب، وأكد فيها تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب والسحل علي يد شقيقها، وهو ما نفاه شقيقها محمد مع الإعلامي عمرو اديب خلال برنامج الحكاية.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة