سوزان نجم الدين ووسام حنا ومنة فضالي برسائل دعم لـ يحيى بيازي

شهدت حالة نجم مسلسل باب الحارة الممثل السوري يحيى بيازي وتحديداً بعد الاعلان عن اصابته بالشلل نتيجة تعرضه لجلطة دماغية تعاطفا كبيرا من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذين اعربوا عن حزنهم الشديد لما حصل معه متمنين له الشفاء العاجل.

كما حرص عدد من النجوم السوريين والعرب على التعبير عن دعمهم له، كان من بينهم الممثلة السورية سوزان نجم الدين فكتبت على صفحتها الخاصة عبر موقع فيسبوك:”يحيى بيازي النجم السوري المبدع والصديق والاخ والزميل اتمنى لك شفاء عاجلا لا يقم بعده، انا هلأ سمعت وحزنت كتير للشي اللي صار معك، وانشالله يكون في ميزان حسناتك، الله يشفيك ويعافيك بأسرع وقت يا رب، وترجع لعليلتك واحبابك بألف صحة وسلامة وتنور الشاشات السورية والعربية بأعمالك وأدائك المتميز”.
ونذكر ايضاً الممثل اللبناني وسام حنا الذي نشر على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر مقطع فيديو من كواليس احدى الاعمال التي جمعته بيحيى وعلّق بالقول:” كل الحبّ من اهلك و احبابك بلبنان ، يا رب تقوم بالسلامة”.
وكذلك اعربت الممثلة المصرية منة فضالي عن دعمها للممثل يحيى بيازي، وكتبت على صفحتها الخاصة عبر تويتر:” صديقي العزيز الغالي يحيي بيازي سلامت قلبك يا رب ربنا يبعد عنك اي مرض وبترجع صحتك احسن من الاول وما تشوف شر ابو اووس”.

الجديد

وسوم :
مواضيع متعلقة