حسام حبيب وعد محامي بالشهرة في حال اخرج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

كشف المحامي مصطفى محمود قطب مفاجآت جديدة عن كواليس خورج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من المستشفى، مشيرا الى ان الفنان حسام حبيب توسط لديه من اجل هذه المهمة ووعده بتحقيق الشهرة له في حال نجاحه بذلك.
وفي مداخلة هاتفية لبرنامج ” آخر النهار”، تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية “النهار” اشار المحامي إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من صديق الفنان حسام حبيب، يدعي حسام الشيخ، وطلب منه التوجه معه لإخراج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى بأي شكل، موضحاً: ” توجهت إلى المستشفى بصحبة حسام الشيخ ووجدنا حسام حبيب بانتظارنا هناك وكان أول مرة أشاهده”.

واضاف:”روحت المستشفى، والتقيت بطبيبين، بعد المفاوضات، قالوا معندناش مشكلة نخرج الفنانة شيرين، لكن أستاذ ياسر قنطوش مبيردش علينا، فقلت لو حجتكم ياسر قنطوش، 10 دقائق ويحضر، ولما كلمنا قنطوش، لم يصدقنا، وقال كنت هناك العصر ورفضوا إخراجها”.
وتابع: “انتظرنا ياسر قنطوش من 11 لـ 2 ليلاً، وقال :”إن الفنانة اتصلت وقالت أنا تعبانة وطلبت منه البقاء في المستشفى على أن يأتي في الغد، لكنه حضر مكملش 10 دقائق داخل المستشفى، وخرج قال المستشفى قالت مفيش مشكلة بالنسبة للخروج، بس الفنانة قالت تعبانة، وهخرج بكره معاك، حسام حبيب كلمه وطلب منه يعمل محاولة أخرى، لكنه رفض وقال الدكتور متفق معايا هتخرج بكره الساعة واحدة ونصف”.
وأكمل: “بعد الموقف ده بكلمهم، فوجئت بأن لا أحد يرد عليا، توجهت للمستشفى، وقالوا لي إن ياسر قنطوش أخذها قبل الموعد المحدد، لكن أشك في هذا لأن الوحيد اللي كان قاعد قدام المستشفى في الشارع وعايزها تطلع النهارده قبل بكره هو حسام حبيب”.
واشار المحامي الى انه اضطر الى الحديث عن ما حصل لانهم اخلوا بالاتفاق الذي كان بينهم ولم يحصل على أتعابه، ولم يشكروه على مجهوده، أو يردوا على اتصالاته، معقباً: قالوا لي إحنا هنعملك تريند النهارده، بخلاف الاتفاق المادي ووعود كثيرة، لكن مردوش عليا على التليفون، قررت آخذ حقي أدبياً وأظهر الحقيقة للناس”.

الجديد

وسوم :
مواضيع متعلقة