تولين البكري تنتهي من تصوير مشاهدها في “العربجي”: “غولدن لاين” تحترم الفنانين والفنيين

أعلنت الفنانة السورية تولين البكري انتهاءها من تصوير مشاهدها في مسلسل العربجي” من إنتاج شركة “غولدن لاين” وكتابة عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف سبيعي.

وقالت تولين عبر حسابها في موقع “فيسبوك”: “ببساطة… كنت ضيفة بعمل كلو طاقة حلوة وناس أصحاب خبرة فنية عالية وشركة إنتاج بتحترم حالا وبتحترم الفنيين والفنانين اللي معها ومخرج شهادتي فيه مجروحة والكل بيشهدله بحرفيته والغالي المبدع جوزبف ثابت ومدراء التصوير الأستاذة ناصر ركا ووافي حسن ونجوم العمل جميعاً (…) بيفرح الفنان لما يكون مشارك لو كضيف بعمل متكامل متل العربجي”.

وأضافت: “شكراً كتير كبيرة للكل مارح عدّون واحد واحد لأنو كتار بس بيعرفوا حالون… كلن يعني كلن… الله يعطيكم ألف عافية ونشالله منلتقي بأعمال أكتر ومهمة دايماً متل هالعمل… برفع راسي فيكم”.

وتضم قائمة أبطال “العربجي” الفنانين النجوم: باسم ياخور وسلّوم حدّاد وديمة قندلفت وميلاد يوسف وفارس ياغي وروبين عيسى وسواهم…

وكان باسم ياخور قد أكّد في تصريحات إعلامية أن مسلسل “العربجي” قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، رافضاً في الوقت عينه تأطير العمل المتوقّع عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن فئة “البيئة الشامية”.

وقال ياخور في تصريحه الأول عن المسلسل: “حصل اتفاق بين الكاتب عثمان جحى والمخرج ناجي طعمة على ألا تكون هناك مرحلة زمنية محددة بشكل دقيق، فالعمل درامي بعيد من الحالة التوثيقية بالمعنى المجرّد، وذلك في خطوة تعطي المزيد من الحرية للخيال خارج حدود الزمن الضيقة”.

وسوم :
مواضيع متعلقة