بالفيديو: ظهر متكئاً على عكازه… استقبال غير تقليدي لجورج وسوف في موسم الرياض

ليلة جديدة من ليالي موسم الرياض احتفى فيها الجمهور السعودي مع 3 من أشهر نجوم الغناء بالوطن العربي وهم النجم جورج وسوف والنجم راغب علامة وآدم، حيث أحيا كل منهم فقرة غنائية طربية على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري ضخم.

الأولى فقرات الحفل الطربي المميز انطلقت مع المطرب آدم، الذي بمجرد صعوده على خشبة المسرح احتفى به الجمهور بشكل كبير، وقدموا التحية له، حيث أشعل آدم الحفل بأغنياته المميزة التي حرص جمهوره على ترديد كلماتها معه.

وقدم آدم مجموعة من أشهر أغنياته التي أشعلت ميرح الحفل، ومنها “لا والله وفيك الخير” و”تعا” و”خلص الدمع” و”هذا أنا” و”على بالي” و”كيفك أنت” وغيرها من الأغنيات المميزة التي أطربت الجمهور، وحرص بعضهم على توثيق أداء آدم خلال الحفل ومشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بلقطات خلال تقديم فقرته.

وبعد آدم، صعد النجم راغب علامة إلى خشبة المسرح، حيث إنه تلقى ترحاب حار من جمهوره الذي استقبله بالهتافات والتصفيق الحار، وقدم راغب علامة العديد من أغنياته الشهيرة التي أشعلت الأجواء ومنها “اشتقنالك”، كما حرص الجهور على التقاط الصور التذكارية له، ونشر العديد من اللقطات المميزة من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتعبير عن مدى حبهم له.

أما نجم الفقرة الأخيرة، فكان النجم الكبير جورج وسوف، الذي حرص الجمهور على استقباله بشكل مختلف، عن طريق ارتداء تيشيرتات تحمل أحرف اسم “وسوف” باللغة العربية، تعبيرًا منهم على مدى محبتهم الشديدة له، واستقبل الجمهورالنجم لكبير، بحفاوة بالغة بمجرد صعوده على خشبة المسرح.

وقدم جورج وسوف مجموعة من أجمل وأشهر أغنياته المميزة التي أحبها الجمهور، وأطربتهم خلال الحفل، كما أنه حرص على تقديم الحفل وهو متكئا على عكاز على خشبة المسرح، وأشعل فقرته بوصلة طربية أمتعت الحضور.

المصدر: هي

وسوم :
مواضيع متعلقة