أول رد فعل لبنتي شيرين عبدالوهاب بعد عودتها مجددًا لـ حسام حبيب.. الفنانة تخشي قرار مصيري!

في مفاجأة لجمهورها، عادت المطربة شيرين عبد الوهاب رسميًا لـ حسام حبيب، وتصدرًا التريند بعد ظهورهما سويا بصورة من كتب الكتاب.

وبعد عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها السابق حسام حبيب بعد سلسلة كبيرة من الأزمات بينهما، ومعارضة الأهل لعودتهما ومن بينهم بنتي شيرين عبدالوهاب، تسائل الجمهور عن رد فعل بنات شيرين عبدالوهاب

وعلى الجانب الأخر، وفي رد فعل غير متوقع وصادم، مازالت “هنا” ابنة المطربة شيرين عبد الوهاب تتجاهل كل ما يحدث وتشارك جمهورها عدد من الفيديوهات عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك وهي ترقص وتغني.

@hanaelfeky_

♬ som original – lyriics musiics ✧

مصدر مقرب يكشف موقف “بنات شيرين” من عودتها لحسام حبيب
وأكد مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب أن بنات شيرين كان غاضبًا بعد العودة مجددًا لحسام حبيب، حيث أنهما لا يحبانه على الإطلاق بالرغم من محاولاته المستمرة في نيل رضاهما.

وأوضح المصدر أن بنات شيرين عبدالوهاب لا يزالان موجودان مع جدتهما في شقتها ورفضا العودة للتجمع الخامس مع شيرين وزوجها حسام حبيب، وهو الأمر الذي لم تكن تتوقعه الفنانة على الإطلاق لأنها متفاهمة جدًا معهما.

ولفت المصدر إلى أن شيرين عبدالوهاب وعدتهما بتغير كامل في سلوك حسام حبيب الفترة المقبلة، ولكنهما طالبا ببعض الوقت حتى يقررًا العودة معها أو الاستمرار في بيت جدتهما، التي لا تزال على خـلاف مع شيرين بسبب القضايا التي رفعتها ضد شقيقها محمد والعودة لحسام حبيب.

واختتم أن الفنانة شيرين أصبحت في حيرة من أمرها وتخشي من عودة بناتها لوالدهما وزوجها السابق الملحن محمد مصطفى خاصة أنه كان يرافقهما يوميًا خلال فترة تواجدها بالمستشفى.

نورت

وسوم :
مواضيع متعلقة