أحمد العوضي يحيّر الجمهور بفيديو… هكذا وصف الزواج

حيّر الفنان أحمد العوضي جمهوره بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” ظهر فيه بمشهد من مسلسله “اللي ملوش كبير” الذي قدّمه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وظهر العوضي مع ياسمين في الفيديو وهي تحدثه وتهدّده بألاّ يضحك كثيراً لأنه سوف يواجه منها في الأيام المقبلة الكثير من الغم، ليتبع ذلك بمشهد حفل زفافهما في المسلسل.

وعلّق العوضي على الفيديو بقوله: “الأيام اللي جايه كلها هتبقى غم… الأيام الغم”، ليشير بعلامة باليد إلى الفيديو.

وتلقّى العوضي الكثير من تعليقات جمهوره عما إذا كان يقصد بكلامه هذا زواجه من ياسمين، أم العكس، وأنه يعيش في زواجه من ياسمين أياماً سعيدة وقد قصد السخرية بتعليقه هذا، وأن الفيديو ترويج لمسلسله المقبل مع ياسمين والذي سيُعرض في رمضان المقبل.

وكان العوضي قد كشف من خلال منشور عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” عن اسم الشخصية التي سيجسّدها في مسلسله الرمضاني المقبل لعام 2023، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كتب قائلاً: “بعد الخديوي، راجع لكم بالكوماندا جابر أبو شديد، ابن سوهاج والخزندارية وخط النار، حق الرجال ميباتش، إن بات الحق مات، على الجد دايماً”.

ويتعاون أحمد العوضي في المسلسل الجديد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023 مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ليجدّدا النجاح الذي حققاه خلال مشاركتهما في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عُرض في رمضان 2021، وحصد نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو من إخراج مصطفى فكري، ولأول مرة تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن. وشارك الثنائي في بطولة المسلسل: خالد سرحان، محمود ياسين جونيور، دينا فؤاد، خالد الصاوي، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين.

وسوم :
مواضيع متعلقة