بعد مقتله الغامض في مصر.. اتهام فنان شهير بالاعتداء على الممثل والتسبب بوفاته

انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول اتّهام الفنان الأردني منذر رياحنة بالتسبب في وفاة صديقه الفنان الأردني أشرف طلفاح عقب الاعتداء عليه.

وفي ردّه الأول على تلك الأخبار، قال منذر رياحنة في تصريحات صحافية: “هذه الأخبار من أسخف ما سمعت، فكيف تُوجّه إليّ مثل تلك التهمة البشعة والمعروف أن أشرف طلفاح صديقي وحبيبي”.

وأضاف رياحنة: “أقول لمن روّج لتلك الشائعات السخيفة عيب اللي بتقولوه، أشرف كان زميلاً لي في الجامعة وكنا مقرّبين جداً، وعندما اتصل بي بعض الأصدقاء لما عرفوا خبر الوفاة ذهبت سريعاً إلى المستشفى. شائعات اتهامي التي انتشرت على السوشيال ميديا كلها غير صحيحة ولم يوجّه لي أي اتهام ولم أخضع للتحقيق كما أُعلن، ولم يتم التحفظ عليَّ كما قيل”.

View this post on Instagram

A post shared by Monther Rayahnah | منذر رياحنه (@montherrayahnah)

ونشر النجم الأردني عبر حسابه في “إنستغرام” صورة تجمعه بالراحل من أحد الأعمال المشتركة، وعلّق عليها بالقول: “وداعاً أشرف طلفاح… وداعاً يا صديقي الفنان الجميل في ذمة الله”.

وكانت شائعات قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول اتهام منذر رياحنة بالتسبب في وفاة أشرف طلفاح.

وتوفي أشرف طلفاح بعد الاعتداء عليه، خلال إقامته في مصر، وتحفّظت أجهزة الأمن وجهّات التحقيق على كاميرات المراقبة الموجودة في مقر إقامته، وتولّت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة، وأمرت بفحص الصفة التشريحية وتشريح جثمان الفنان الأردني، كما سلّمت أهله كل متعلقاته، كما كشفت التحقيقات أن الدافع وراء الحادث لم يكن السرقة كما أعلنت بعض المواقع حيث لم يُفقد أي من متعلقاته.

لبنان24

وسوم :
مواضيع متعلقة