أحلام تشمت بالمكسيك… ونجوم العرب يواسون منتخب السعودية

أعرب عدد كبير من نجوم الفن العربي عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي، عن آسفهم لخروج المنتخب السعودي في كرة القدم من منافسات كأس العالم، مع تشديدهم على ادائه المشرّف في الحدث العالمي.

وعبّرت النجمة أحلام الإماراتية عن شماتتها بخروج المكسيك مغرّدة: “الله الله وكأنهم مالعبوا، خروج مشّرف الحمد لله المكسيك برا”، مضيفةً: “هزمتم الأرجنتين وسيطرتم على بولندا وأخرجتم المكسيك”.

وكتب الفنان المصري محمد هنيدي: “حزين جدا لخروج المنتخب السعودي .. وسعيد في نفس الوقت بالمستوى اللي قدمه في البطولة .. اللي شرف كل العرب وخلى أكبر منتخبات في العالم بتتمنى الصعود على حسابه وعملت له ألف حساب هاردلك يا رجالة .. شرفتونا”.

وقالت الفنانة اللبنانية مايا دياب: “بغض النظر عن النتيجة المنتخب السعودي أبهر العالم بهذا المونديال ورفع إسم العالم العربي بأداء أبطاله الذين حولوا المستحيل لحقيقة”.

وغرّدت الفنانة لطيفة التونسية: “هارد لاك السعوديه ولكنه خروج مشرف ولعب على مستوى عالمى شكرا لكل لاعب اسعدتونا . وربنا يشفيك يا ياسر الشهرانى ويعافيك بطل عظيم”.

وكتب الفنان المصري أحمد العوضي: “شرفتونا يا رجالة هارد لك للمنتخب السعودي ومنتخب تونس”.

وقال الفنان المصري نبيل الحلفاوي: “كل الاحترام لمنتخب السعودية على تحقيقه ما فاق توقعنا قبل البطولة من فوز على الأرچنتين رفع سقف الأمل في الصعود حتى آخر شوط في دور المجموعات.. وتحية خاصة للعويس”.

وسوم :
مواضيع متعلقة