تربّعت على عرش الترند.. زوجة الفنان سامر المصري تخطف الأنظار بجمالها في حفل “Joy Awards”.. فنانة معتزلة! – «صورة»

وصل أمس الفنان سامر المصري لحضور فعاليات النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز صناع الترفية joy awards في ساحة البوليفارد، وتوافد نجوم الفن لحضور الحفل.

وحرص الفنان السوري على إصطحاب زوجته الفنانة المعتزلة نيفين عزام التي فاجأت بهويتها عدد كبير من الجمهور.

وانهالت التعليقات على الحضور المميز لـ سامر المصري وزوجته، مشيدين بأناقتها وجمالها اللافت، مع التمنيات لهما بالحياة السعيدة الهانئة كثنائي ودوام الود والمحبة بينهما.


يُشار إلي أن سامر المصري تزوج من الفنانة المعتزلة نيفين عزام في عام 1996، ولديه منها “عمر” و”ياسمين”، و“ورد” الذي يملك شركة للإنتاج تحمل اسمه، وفي تصريحات خاصة أكد النجم السوري انه سعيد بعائلته التي يعتبرها أغلى ما في الوجود ، ومثنياً على صبر زوجته التي رافقته في كل ايامه العصيبة والناجحة ووصفها بالإنسانة الصبورة جداً، وبأنها سيدته في كل يوم وحبه لها سيبقى ابدي.

حفل Joy Awards
وشهد حفل joy awards بدورته الثالثة، في مدينة الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه، حضور العديد من النجوم في الوطن العربي بمختلف مجالات الفن، ويزيد عن الـ70 نجما.

وحضرت الفنانة رانيا يوسف، الفنان محمد عبدالرحمن، الفنانة رحمة أحمد، الممثلة الشابة أميرة أديب، الإعلامي مصطفى الآغا، الفنان أحمد عيد، الناقد طارق الشناوي، الفنان أحمد فهمي، الفنان علاء مرسي، الفنانة لطيفة.

نورت

وسوم :
مواضيع متعلقة