بالصور: ظهرا على دراجة نارية ويتبادلان عبارات الغزل.. رومانسية نادين نسيب نجيم وقصي خولي تُشعل مواقع التواصل

نشرت مؤخرا الممثلة نادين نسيب نجيم الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل “وأخيراً”، الذي تخوض به السباق الرمضاني، إلى جانب الممثل السّوري قصي خولي.

وطغت حالة من الرومانسية على مشاهد إعلان المسلسل الدرامي، حيث ظهر الثنائي “خيال” (نادين نسيب نجيم) و “ياقوت” (قصي خولي) على دراجة نارية في بداية الإعلان، الذي استعرض بعض عبارات الغزل المتبادلة بين الشخصيتين التي تدل على شدة تعلق بعضهما ببعض بعد سنة واحدة من الارتباط، ويقول “ياقوت”: “حاسس حالي بالأفلام”.

واخيراً خلال شهر رمضان المبارك على شاهد و ام بي سي

ويفسر الإعلان الترويجي للمسلسل بأن علاقة الحبّ بين نجيم وخولي، ستواجه بعضا من العراقيل والصعاب، خاصة بعدما طلبت نادين من قصي بأن يقدم وعدا لها بعدم التخلي عنها ويظل متمسكا بها حتى النهاية.

وعبّر عدد واسع من محبي نادين وقصي، عن حماستهم الشديدة لعرض المسلسل خلال الشهر الفضيل، وذلك بعد أن أثرّا بالجمهور بشكل كبير من خلال عملهما السابق “عشرين عشرين”، والذي تم عرضه قبل عامين.

#واخيراً خلال شهر رمضان المبارك على شاهد و ام بي سي

مسلسل “وأخيراً” من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج أسامة الناصر.

وتدور أحداث العمل الدرامي حول قضية اجتماعية لامرأة قوية صاحبة ماض يحمل العديد من القصص المؤلمة، تسعى دائما للوصول لهدفها.

يذكر أن الشركة المنتجة “صبّاح إخوان” اتجهت لطرح المسلسل بـ 15 حلقة فقط، وذلك بسبب تعذر استكمال الكتابة لـ 30 حلقة، حيث كان من المفترض أن يكون العمل من كتابة السيناريست السوري بلال شحادات، إلا أن مخرج العمل أسامة الناصر، أوكلت إليه مهمة كتابة العمل الدرامي وإخراجه.

(فوشيا)

وسوم :
مواضيع متعلقة