يارا تكشف سبب عدم متابعتها للفنانات اللبنانيات.. وهذه مواصفات فتى أحلامها

كشفت الفنانة اللبنانية يارا، سبب عدم متابعتها لأي فنانة لبنانية، عبر تطبيق إنستغرام، مؤكدة أن الأمر يعود إلى متابعتها فقط مع من يتفاعلون معها.

وقالت يارا التي تتابع 87 حسابا فقط من بينها حسابات لفنانات عرب، قائلة: “الموضوع مش مقصود، أنا بتفاعل مع الناس يلي بيتفاعلوا معي، وشلت كتير ناس كانو عندي لأن ما بيتفاعلوا على صفحتي، شو بدي فيهن، ليش تابعهن؟”.

الحب والزواج

وحول علاقتها بالرجل الذي تريد الزواج منه، قالت يارا إنها تجعله يخضع للعديد من الاختبارات، لكونها “صعبة الطباع”، حيث تريد أن “تُغرم” بالرجل، لكي تؤدي علاقتهما للزواج، ومن ثم تكوين عائلة وأولاد.

مواصفات فتى أحلامها

وأشارت الفنانة اللبنانية خلال لقائها مع “one TV” إلى أنها تريد مواصفات محددة في فتى أحلامها؛ إذ تريده أن يكون “كريما وحنونا ومثقفا”، إضافة إلى حبه لها ولعملها، لافتة إلى أن هذا النوع “انقرض” بحسب تعبيرها.

بلدها لبنان

ووصفت بلدها لبنان “ببيتها وأرضها” حيث لا تستطيع الاستغناء عنه، رغم كثرة سفرها إلى دبي، وقضاء وقت طويل فيها، مشيرة إلى أن شقيقتها تستقر في لبنان، أما شقيقها فإنه دائم الوجود في أمريكا.

وعلى صعيد مختلف، احتفلت الفنانة يارا أخيرا باليوم الوطني الإماراتي على طريقتها الخاصة، مؤكدة العلاقة الطيبة التي تجمع بين الإمارات ولبنان.

وشاركت يارا متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” مقطع فيديو تظهر فيه وهي تحيك وسادة باستخدام خيوط الصوف، مُشيرةً إلى أنها حاولت إنهاءها في الوقت المناسب تزامنا مع اليوم الوطني الإماراتي.

وعقب انتهائها، فاجأت يارا الجميع بالنتيجة الإبداعية؛ إذ حاكت وسادة على شكل علم لبنان من الأمام، وعلم الإمارات من الخلف.

وأرفقت يارا الفيديو بتعليق، كتبت فيه: “من قلبي سلام للإمارات.. ‏كل عام ودولة الإمارات‬ الحبيبة بألف خير..‏إن شاءالله الحب، السلام، والأمن بيبقى مزين هالبلد الحلو”.

واختتمت منشورها بسؤال متابعيها حول رأيهم بهذه المفاجأة، قائلة: “‏خبروني شو رأيكم بالمفاجأة اللي اشتغلت عليها لـ هاليوم”.

فوشيا

وسوم :
مواضيع متعلقة