شيرين: عالجوني على يد طبيب رونالدو وعاملوني إني مارادونا

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها خضعت للعلاج على يد طبيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد وقوعها على المسرح خلال حفلها في دبي قبل أيام قليلة.

وقالت عبد الوهاب لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه عمرو أديب: “لما وقعت جابوا لي الدكتور إللي بيعالج كريستيانو رونالدو علشان يعالج رجلي وعمل لي علاج طبيعي ونزلت الملعب بسرعة”.

وأضافت: “بقالى 3 أيام بعمل علاج طبيعي وبيربط لي رجلي بطريقة معينة ودي ريحتني جدّاً وبشكرهم جدّاً إنهم اهتمُّوا بيَّ وعاملوني إني مارادونا.”

وكانت شيرين قد تعرضت لموقف محرج خلال حفلها بدبي، بعدما سقطت على المسرح بسبب كيبلات السماعات حينما كانت ترجع للوراء، وقالت بعد سقوطها: “بكرة السوشال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر”.

ومازحت الفنانة جمهورها، قائلة: “شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال”.

وأحيت الفنانة المصرية، حفلا غنائيا جماهيريا في دبي بعد غيابها لمدة طويلة عن الساحة، ووجّهت رسالة إلى الحاضرين فور صعودها على المسرح، مساء الجمعة.

وقالت عبد الوهاب لجمهورها: “وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت.. مش هغيب عنكم تاني أبدًا” وسط تفاعل الحضور بالتصفيق والهتافات.

وبشأن مستقبلها الفني، قالت شيرين: “المستقبل من رب العالمين وبتمنى يرزقني الصحة إللي تخليني أقدر أقدم إللي مقدمتوش كل السنين إللي فاتت، أنا طول الوقت بغني والغناء جوايا، والحقيقة أنا مستمتعة وسط زملائي وبقعد اسمعهم كأني واحدة من الجمهور، اللي بيغير يبقى مريض لأن الفنان مبيغيرش، وكل فنان له أدواته”.

فوشيا

وسوم :
مواضيع متعلقة