فن

في عيد ميلادها الـ56 .. أحلام بصورة قديمة من فترة الخطوبة: جميلة وجذّابة كما لم تَرونها من قبل!

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حيث أنها مواليد 13 فبراير 1968 ،وتشتهر أحلام بتصريحاتها النارية ضد أخصامها وبأسلوب حياتها الملىء بالثراء وتحتفظ بأسرارها حياتها العائلية بعيداً عن الاعلام.

صورة نادرة لـ أحلام وزوجها في فترة الخطوبة
وتزامنا مع تلك المناسبة، تداول روّاد مواقع السوشيال ميديا ومحبو الفنانة الإماراتية أحلام صورة قديمة لها برفقة زوجها رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري من فترة الخطوبة.


وقد ظهر الثنائي بلقطة رومانسية، وقد بدت أحلام بملامح لافتة وجميلة جدًا، حيث بدت بكامل نعومتها وأنوثتها، وقد عبّر المتابعون عن حبهم للنجمة واستمرارية علاقة الحب التي تجمعهما بزوجها منذ 23 عامًا.

قصة حب أحلام ومبارك الهاجري:
كان ​مبارك الهاجري​ بطل قطر في الراليات، وكانت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خصوصًا في الخليج.

وبعد ذلك نشأت بين أحلام والهاجري، قصة حب قوية للغاية تكللت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقضيا شهر العسل في ​لبنان​.

تعرَّفَت أحلام الشامسي إلى زوجها مبارك الهاجري في بيروت خلال إحياء حفلةٍ في الأونيسكو ضمن الأُسبوع الثقافي، بعدها تمت دعوتهما إلى أحد المطاعم من قبل المخرِجِ الراحِلِ ​سيمون أسمر، وقد لفت نظرها مبارك الهاجري؛ لوسامَته، لكنَّه فاجأها بقولِه: “هل تَعرِفِينَ أنَّ اللهَ خلقَكِ من أجلي؟!” وأدهشها بأنه يحتفظ بصورتها في حافظته.

Exit mobile version