فن

مفاجأة من العيار الثقيل.. ابنة هيفاء وهبي ستُنافس قريبًا والدتها هذا ما قررت فعله!

تداولت أنباء جديدة عبر مواقع السوشيال ميديا تفيد بأن زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي أنهت منذ عدة أيام تسجيل أولى أغنياتها من انتاجها الخاص وسيكون ذلك بمثابة إعلان دخولها عالم الغناء

تلك الأنباء كشفت عنها صفحة “شربليتا” المُتخصصة بأخبار المشاهير على تطبيق «إنستجرام» مؤكده أنه سوف يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب وسيشرف مخرج رفيع المستوى على التصوير سيمكن زينب من إظهار قدراتها التمثيلية أيضا، بحسب الصفحة.

هل تدخل “زينب فياض” عالم الفن؟
وأضافت الصفحة ان موضوع الأغنية سيشكل مفاجأة للجميع وهي تنشغل حاليا بانتقاء كلمات أغاني ألبومها الأول مع ألمع وأقوى الشعراء وبعدة لهجات منها الخليجية والمصرية واللبنانية.

وتابعت الصفحة ان زينب تلقت 3 عروض تمثيلية من بينها مسلسلان باللهجة المصرية وفيلم سينمائي مصري وهي تدرس حاليا الخيارات بتأن مع إدارة أعمالها.

علاقة هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض
من ناحية أخرى كانت العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وبنتها الوحيدة زينب نصر فياض غير مستقرة، بمعنى أنه أصبحت إبنتها تنتقم من والدتها ولكن بطريقة غير مباشرة وذلك بمحاولة كسب تعاطف جمهورها إليها لتستطيع أن تأخذ بثأرها من أمها هيفاء بعد أن تبرأت منها وقامت بتركها وهي طفلة حديثة السن.

ومنذ هذا الوقت حدثت القطيعة بين الثنائي، فترفض زينب رفضًا قاطعًا مقارنتهـا بوالدتها أو الحديث عنها، حتى أن الأخيرة لم تقدم دعم لابنتها خلال خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية.

Exit mobile version