فن

دراما في عرض فيرساتشي في ميلان بين جيجي حديد وإيرينا شيك والسبب برادلي كوبر

خلال فعاليات أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة للإرتداء في ميلان، تحجز دار الأزياء الإيطالية العريقة فيرساتشي مكانا لها في مساء أول يوم جمعة يوافق أسبوع الموضة في ميلان، حيث تعرض دار الأزياء المشهورة مجموعات ملابسها الجاهزة للإرتداء في ذلك اليوم، سواء اكانت مجموعات أزياء الربيع والصيف أو مجموعات الخريف والشتاء.

وخلال بداية العام 2024، أصبحت علاقة الأب والأم العازبين، برادلي كوبر وجيجي حديد خارجة إلى العلن، وذلك بعد أن ظهرا في عدة مرات برفقة بعضهما البعض في بيفيرلي هيلز ونيويورك، وقد طاردتهما كاميرات ال”باباراتزي” في شوارع المدينة الأميريكية لوس أنجلوس وأظهرت صورا لهما وهما يمسكان يد بعضهما البعض.

ولكن، فإن ما حدث يوم الجمعة أثناء عرض فيرساتشي كان دليلا على عدم رضا العارضة الروسية إيرينا شيك حيث قالت مصادر مطلعة بأن إيرينا شيك كانت ستشارك في العرض، بحيث من المستحيل أن يخلوا عرض العلامة الإيطالية فيرساتشي من ظهور إيرينا شيك، فهي ملهمة الدار الأساسية.

إلا أن المصدر قد وضح أن إيرينا قد رفضت الظهور في العرض في التحضيرات النهائية في ال(Cast Room) وغرفة التجهيزات لمجرد رؤيتها جيجي حديد على ال”بورد” أو اللوح الخاص بالعارضات. حيث لم تلتقي جيجي بإيرينا في أي عرض من عروض شهر الموضة الذي بدأ منذ شهر حوالي فلم تلتقي إحداهن مع الأخرى منذ بداية أسبوع الموضة في نيويورك، لندن والآن في ميلان قد حصلت هذه الجلبة.

“إيرينا ليست سعيدة ببرادلي لأنه يواعد عارضة أزياء أخرى، لكنها أصغر سنا”. هذا ما قاله مصدر آخر أيضا خلال الأيام الماضية.

أضاف المصدر المتطلع أن برادلي كوبر معجب جدا بجيجي حديد، مضيفا أن ارتباط إيرينا شيك الأخير مع توم برادي وقصتهما الرومانسية، هو ما شجع الممثل والمخرج برادلي كوبر إلى “المضي قدمًا وبدء المواعدة”.

وقال المصدر: “لم يكن برادلي يشعر بالغيرة من وجود إيرينا مع توم، لكن ذلك منحه دفعة إضافية للمضي قدما وبدء المواعدة ووضع تركيزه على شخص يمكن أن يكون رفيقا جيدا”. وخصوصا على اعتبار أن برادلي كوبر الآن أب أعزب وكذلك الأمر بالنسبة لجيجي حديد، حيث وجد كل من الثنائي الأكثر إثارة للجدل حاليا، أن العلاقة بينهما من المحتمل بأن تتطور أكثر وأكثر خلال الفترة المقبلة وبصورة أعمق.

البوابة