فن

حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال.. التهم ديكورات العمل شاهدوا الفيديو

تفاصيل جديدة حول حادث اندلاع حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال، وبالتحديد في موقع تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة جودر”، حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة عن ملابسات الحريق الذي اندلع في مدينة الإنتاج الإعلامي أثناء تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة جودر” بطولة الفنان ياسر جلال.

حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال
أظهرت التحريات أن حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال نشب خلال أداء مشهد تمثيلي، حيث تطايرت شرارات من فرن يستخدم في التصوير ووصلت إلى براميل تنر موجودة خلف اللوكيشن، وتسبب تطاير الشرر في اشتعال النيران في لوكيشن التصوير، حيث التهمت النيران مساحة تقدر بـ 5 متر في 5 متر.

وأوضحت التحريات الأولية أن الحريق اندلع في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهي منطقة مخصصة لتصوير الأعمال الدرامية، ومسلسلات رمضان، تمكنت فرق الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية.

تعليق المخرج على الحريق
ونشر الفنان شريف إدريس، أحد المشاركين في المسلسل، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا عن السيطرة على الحريق، قائلاً: “هو ايه حكاية الحرائق يا جدعان.. تمت السيطرة علي حريق في ديكور الف ليلة وليلة “ جودر” الحمد الله ربنا ستر”.

وكشف المخرج إسلام خيري، مخرج مسلسل “جودر”، أن الحريق كان بسيطًا ونشب داخل لوكيشن محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، لكن تمكنت فرق الحماية المدنية من السيطرة عليه بشكل عاجل دون حدوث أي خسائر بشرية، ولم يُعلن عن أي تأثيرات جوهرية للحريق على سير العمل في المسلسل، ويُتوقع أن تستمر عمليات التصوير بعد إزالة آثار الحريق.

الفن