فن

عمل يجمع دانييلا رحمة وتيم حسن.. الجمهور يطالب الأخير بعدم العودة للدراما المشتركة؟

انتشرت في الساعات الماضية أنباء حول بدء شركة الصباح للإنتاج الفني لصاحبها صادق الصباح بالعمل على مسلسل للموسم الرمضاني المقبل يجمع كل من الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

وبالرغم من عدم تاكيد الخبر إلا أنه قد انتشر بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا معه، وفي الوقت الذي رحب عدد كبير بهذه الثنائية، جاءت الفئة الأكبر رافضة حيث طالب الجمهور الفنان السوري بعدم العودة للاعمال المشتركة لا سيما بعد نجاحة في الموسمين الماضيين بالأعمال السورية “الزند” و”تاج”.

هل يعود الفنان تيم حسن للدراما العربية؟
حرص الفنان السوري في الموسمين الماضيين على المشاركة في اعمال سورية في ثنائية جمعته بالمخرج سامر البرقاوي، حيث قدم في رمضان 2023 مسلسل الزند، وفي الموسم الحالي 2024 مسلسل تاج وحقق من خلالهما الكثير من النجاح.
وفي ظل فرحة جمهور حسن بعودته إلى الدراما السورية وتألقه انتشرت أنباء غير مؤكدة تشير إلى عودته للدراما العربية في رمضان 2025 إلى جانب دانييلا رحمة.

ردود الفعل حول عودة تيم حسن إلى الدراما العربية
واختلفت ردود الفعل حول أخبار عودة حسن إلى الدراما العربية وجاء في التعليقات: “شوفي تيم حسن صعب تقيييمه لانه من عمر طويل بالدراما السورية و من ناحية الفنانة اللبنانية دانييلا صح أنها ما ظهرت بالوسط الفني الا من قريب بس أقدرت أنها تنجح بالادوار اللي تختارها شفت لها أكثر من عمل مشترك اي معنئ مسلسل سوري لبناني تابعي مسلسل للموت وبعدها أحكمي ع اداءها مع ماغي”

وفي تعليق آخر: “اعتقد دانيلا مش مبتدئه و فنانه لها بالمجال الفني اوكي مش كتير بس محترفه و شغوفه و اعتقد مع تيم حسن راح تقدم شى مختلف و رائع”

وقالت متابعة: “نفسي مره الفنان #تيم_حسن يمثل مع نجمه ولا تقومون له محاكم .. مثل مع ندين نسيب نجيم فصلتم عليه مثل مع نيكول سابا قولتم مافي كيمياء مثل مع دانا مارديني قولتم صغيره ع الدور و الان مع فايا يونان قولتم حبه هيل و قرنفل ! و الان مع دانيلا رحمه و هو خبر مو اكيد لسه يمكن هبد سويتم زعلانين

تيم حسن مسلسل تاج
يشارك الفنان السوري في الموسم الحالي بشخصية تاج الحمال في مسلسل تاج ويتناول العمل حقبة تاريخية قديمة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب حسن عدد من النجوم أبرزهم بسام كوسا، فايا يونان، كفاح الخوص، نورا رحال، إيهاب شعبان وآخرون.

lbc