فن

ميادة الحناوي تبدو أصغر سنًا في أحدث ظهور


أجرى الفنان اللبناني محمد إسكندر والأديبة نداء عودة زيارة لمنزل الفنانة السورية ميادة الحناوي، الكائن في العاصمة اللبنانية بيروت.

وشارك إسكندر فيديوهات توثق هذه الزيارة العائلية المميزة، حيث ظهر في أحد المقاطع جالسًا إلى جانب ميادة واضعًا يده على كتفها، فيما أطربها بموالٍ قصير، قال فيه: جاي لعندك ناوي.. عيش العمر بهداوي.. وحنِّي لكفوف التنتين مع ميادة الحناوي.

وبعد انتهائه، قبَّلها على وجنتها بلطف، لترد ميادة بالقول: حبيب قلبي.. يسلملي قلبك.

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على جمال ميادة، مشيرين إلى أنها بدت أصغر سنًا وأكثر شبابًا، رغم أنها في الستينات من عمرها، حيث علَّقت إحدهن:” كل ما تكبر تحلى”.

وشبه بعض المتابعين ميادة بـ”الروبوت”، لاسيما أن ملامحها خلت من التجاعيد وبشرتها بدت صافية، فكتبت إحداهن: نقزت وقت قالت الله.. فكّرتها مانيكان في الأول.

أغنية أحبني كما أنا

على الصعيد الفني، أعادت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات الفنانة ميادة للغناء عبر إطلاق أغنية لها تحمل اسم “أحبني كما أنا” من كلمات الشاعر اللبناني نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وإشراف خالد أبو منذر.

وحققت الأغنية منذ طرحها قبل عدة أشهر أكثر من 1.1 مليون مشاهدة، فيما احتفل الكثيرون بعودة مياة للغناء، حيث كتبت إحداهن: الآن أصبح للفن رقي واحترام بعودة السيدة الرقيقة الجميلة ميادة الحناوي بصوتها الجميل الرقيق الدافئ، وبذكرياتنا مع صوتها وإبداعها أطال الله في عمرها.


فوشيا