فن

بالصور: بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها سلمى

احتفلت الفنانة بدرية طلبة، مساء أمس الأربعاء، بزفاف ابنتها سلمى في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة على النيل، بحضور العائلة وعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

و حضر حفل الزفاف نخبة من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة سوسن بدر، الفنانة ميرهان حسين، المُطرب دياب، الفنان حسني شتا، الفنان تامر شلتوت، والإعلامية بوسي شلبي، وأحيت حفل الزفاف الراقصة دينا.

وشاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها اللحظات الأخيرة من التحضيرات لحفل زفاف ابنتها سلمي ، حيث نشرت بدرية طلبة صورة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع (إنستغرام)، أثناء انتهائها من المكياج الخاص بها قبل بدء حفل الزفاف ، وكتبت معلقة: (أنا أم العروسة).

وعن الوصايا التي أوصت بها ابنتها قالت بدرية طلبة: ( مش مستنياها لما تتجوز عشان أوصيها انا من البداية كل الناس بتحلف بتربية بناتي ومن صغرهم وانا زارعة فيهم اللي اتربيت عليه وانها تبقى كويسة فمش هاوصيها لانها متأسسة من صغرها).


وعن زوج ابنتها وهل كان لها طلبات كثيرة قالت بدرية طلبة: (اسالوه بس هو يعتبر ابني لاني معنديش صبيان هو وزوج ابنتي هايدي فكل اللي بطلبه انه يخلي باله من بنتي وغير كده هو اللي يطلب مني، وبشكركوا انكوا معايا في مناسبة حلوة زي دي).

البوابة