فن

أزمة جديدة لحلا شيحة.. شكوى مُخجلة ضدها في نقابة المهن التمثيلية| ما القصة؟

تقدم علي عبدالرحمن مدير أعمال حلا شيحة السابق، بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الدكتور أشرف زكي، مطالبًا بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مع الفنانة، بعد عودتها للمجال الفني مؤخرا.

تهرب حلا شيحة من سداد مستحقات مدير أعمالها
وقال مدير أعمالها في الشكوى، إنه تفاجأ بعد عودة حلا شيحة للعمل مرة أخرى، بتهربها من سداد مستحقاته المالية، وذلك بالمخالفة للاتفاق الذي تم بينهما.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق بينه وبين الفنانة حلا شيحة، على أن يتولى مسؤولية إدارة أعمالها قبل عودتها من كندا، بالتزامن مع قرار نقابة المهن التمثيلية بعودتها للتمثيل بعد اعتذارها عما بدر منها في أكثر من مناسبة حول آرائها في الوسط الفني.

ليست الأزمة الأولى
ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير حلا شيحة الجدل، وتتسبب في أزمات لها ولنقابة الممثلين، فقد سبق وصرحت عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام” بأن التمثيل حرام وأنها لا تتشرف بالعمل في هذ المجال.

ما وضع نقابة الممثلين في أزمة كبيرة، ووصل الأمر إلى دراسة مجلس النقابة قرار شطبها، لكنها عادت وتقدمت باعتذار رسمي للنقابة ولزملائها الفنانين حتى تتمكن من العودة للتمثيل من جديد.

وسبق تلك المشكلة، واحدة أخرى بينها وبين الفنان تامر حسني، الذي اتهمته بخيانة العهد، حيث طلبت منه حذف بعض المشاهد لها من فيلم “مش أنا”، والتي قامت ببطولته أمامه، لكنه لم يحذفها بالرغم من وعده لها، لذلك خرجت حلا وافتعلت أزمة كبيرة وقتها، لكن تجاهل تامر حسني الرد.

الفن

Exit mobile version