فن

أحمد السقا يكشف كواليس مشاركته في برنامج رامز جلال ويشيد بالحشاشين

كشف الفنان المصري أحمد السقا عن كواليس ظهوره إلى جانب باسم سمرة في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، الذي قدمه رامز جلال خلال شهر رمضان الماضي.

وفي حديثه لبرنامج “الراديو بيضحك”، أكد السقا أن رامز جلال صديق مقرب له ولعائلته، مشيرًا إلى أنه طلب منه الوُجود معه ومع باسم سمرة في برنامج حواري جريء، ليوافق السقا ويُباشر بإقناع سمرة، مشددا على عدم وجود أي خلافات بينهما.

وأشاد السقا بزميله سمرة، ووصفه بأنه شخص طيب وكريم، كما أكد أنه تواصل معه قبل عرض الحلقة، وطلب منه عدم استخدام أي كلمات خارجة أو غير لائقة، مردفا: بس مع بداية المقلب عملت أنا عكس كل اللي اتكلمت معاه فيه.

وأبدى السقا استغرابه من تصرف جلال ودعوته إلى برنامج المقالب، لا سيما وأن هناك صداقة عائلية تجمعهما، قائلاً: أبوه صديق أبويا وكانوا شغالين مع بعض في المسرح، مش عارف ومستغرب ضحك عليا إزاي.

وأقر السقا بالشعبية الكبيرة التي يتمتع بها برنامج المقالب الذي يُقدمه رامز جلال، مشيرًا إلى أنه مهما كانت الآراء متباينة حول جلال، فإنه من الصعب تجاهل جمهوره وشهرته، مضيفاً: حتى لو العالم تتفق أو تختلف مع جلال، مستحيل نتجاهل جمهوره وموسمه، والأفكار دي موجودة في العالم كله.

كشف الفنان المصري عن تعاون جديد يجمعه بالفنان أحمد فهمي في فيلم يحمل عنوان “أحمد وأحمد”، رافضاً الكشف عن أي تفاصيل أخرى قبل أن يدخل العمل في مرحلة التنفيذ.

وعلق على ظهور كل منهما كضيف شرف في أعمال درامية يشارك فيها الآخر، مشيرًا إلى أن قصتهما الفنية قد تُحَوَّل إلى فيلم، حيث كانا السبب في فرح بعضهما طوال مسيرتهما الفنية. وأكد أن علاقتهما المتينة توطدت في مسلسل “العيش والملح”.

ووصف شخصية “سند” التي قدمها فهمي في مسلسله الأخير “جولة أخيرة”، التي قام السقا بقتلها في الحلقة الأولى “بالأساسية والإنسانية”؛ لأنه شعر بالذنب طيلة حياته تجاهه.

فوشيا