فن

صاحبة أغنية “مخصماك” تطرح “يا خيبتو”.. وتوجه رسالة للرجال

أطلقت المغنية المغربية نوال عبد الشافي أغنية جديدة بعنوان “يا خيبتو”، حيث توجهت فيها برسالة إلى الرجال بأسلوب مشابه لأغانيها السابقة التي حققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

أغنية “يا خيبتو”، التي تم طرحها كفيديو كليب، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتوزيع موسيقي كلوبيكس، بينما قام بإخراج الفيديو كليب نيروز أبو زيد.

وتأتي هذه الأغنية بعد نجاح نوال في تقديم تتر المسلسل التلفزيوني “فراولة” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وكذلك مشاركتها في تقديم أغنيتين لفيلم “عادل مش عادل”، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

يُشار إلى أن نوال عبد الشافي اكتسبت شهرة واسعة في مصر والوطن العربي بعد طرح أغنيتها الشهيرة “مخصماك”، التي حققت مشاهدات قياسية على منصة يوتيوب قبل عامين.

وتقول كلمات الأغنية: أنا حاطة عينيا عليه.. أنا عارفة بيعمل إيه.. لأ وكمان مش هغلب فيه.. لسه صغير مش قدي.. يمشي أعرف رايح فين.. ييجى أعرف جاي منين.. كلم مين وقعد مع مين أنا أخباره كلها عندي.. يا خيبتو.. يا ويله يا مصيبته.. يا نهاره ويا سواد ليلته لو فكر يوم يزعلني.. ياحوستو.. ده يتقطم وسطه.. لو هتهلوسله هلوسته.. ويفكر يوم يغيب عني.

Exit mobile version