فن

ماذا فعلت سلمى أبو ضيف بعد خطوبتها؟ (فيديو)

كشفت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف، عن المكان الذي ذهبت إليه مع خطيبها إدريس عبدالعزيز، بعد ساعاتٍ من إعلان خطوبتهما، كاحتفالٍ صغيرٍ بتلك المناسبة السعيدة.

وشاركت نجمة “أعلى نسبة مشاهدة” مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، تظهر فيه مجموعة من راقصي الفلامنكو على المسرح، بينما تمسك بيد خطيبها، وتحاول إظهار خاتم الخطوبة أمام الكاميرا.

وعلقت سلمى على مقطع الفيديو قائلةً: المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو، واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر فيّ كثيرًا، مضيفةً أنه في المرة الثانية التي ذهبت فيها لمشاهدة عرض راقصي الفلامنكو، حدث هذا مع “إيدو” في إشارةٍ إلى خطيبها إدريس.

واختتمت النجمة تعليقها بالتأكيد على أن خطط الله أفضل دائما مما يخططه الإنسان لنفسه.

وكانت سلمى أبو ضيف، قد أعلنت صباح الأربعاء عن خطوبتها من خلال مشاركة صورةٍ لها وهي ترتدي الخاتم بينما يحتضنها خطيبها، عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام”.

من جانبه شارك خطيبها مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يضع الخاتم في إصبع يدها في أحد شوارع العاصمة البرتغالية، لشبونة، فيما تبدو علامات السعادة والتأثر على وجهها، ويُسمع صوت تصفيقٍ خفيفٍ حولهما.

وتفاعل نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور مع خطوبة سلمى، متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالحب، أبرزهم كارمن لبس، زينة مكي، مي كساب، علا فرحات، داليا شوقي، بسنت شوقي، بلقيس فتحي، هبة الدسوقي.

فوشيا