فن

رامي القاضي يُكذّب ملكة كابلي بشأن فستان مهرجان كان (صور)

كذّب مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي مشهورة “السوشال ميديا” السعودية، ملكة كابلي، بعدما زعمت الأخيرة أنها اضطُرت إلى تغيير فستانها الذي كانت سترتديه في مهرجان كان السينمائي، بسبب لمساته الخاطئة.

ونشر القاضي صورة الفستان الذي وثقته ملكة عبر حسابها على “سناب شات”، قائلاً إنه رفض أن يعطيها فستانًا بالأصل، وعلّق: عندما تقول لا لبعض المؤثرين.. ولا يتقبّلون الـ “لا”.. يتهمونك بالتعديلات السيئة. ثم أرفق كلماته بإيموجي ضاحك.

وكانت ملكة شاركت صورًا لها من التحضيرات لمهرجان كان، وعلّقت: فستاني من عند رامي قاضي، وهم يعدّلون مقاسه للأسف.. ما عليكم .. متفائلة.

كما لم تسلمْ الفاشينيستا السعودية من انتقادات بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها أحرجت نفسها أمام الجميع.

وكتبت إحدى المتابعات: وش بعد سالفة ملكة كابلي مع المصمم، وقبل يومين ياسمين صبري بعد، متفقات ولا إيش، المهم سالفة المصمم رامي قاضي رفض يعطيها فستانًا قامت هي قالت فستاني كان من رامي، لكنه خرب لما عدّلوا المقاس، طلع هو وقال (عندما تقول لا لبعض المؤثرين، ولا يتقبلون الرفض يتهمونك بالتعديلات السيئة)، جالسة أفكر هل معقولة كل المشاهير يأخذون أجرة من المصممين وبعدين يرجعونها، معقولة تكذب وهي جايها فستان من نيكولا جبران، أحس الفستان عادي يخرب أثناء التعديل، تحسّون قالها بس عشان سمعته، أم فعلاً قالها لا وزعلت؟.

كما علقت صفحة تحمل اسم “خبيرة مظهر”: موقف محرج وغير احترافي من ملكة كابلي، إللي قالت إن فستانها الأساس في مهرجان كان من تصميم رامي القاضي، لكنه خرب في آخر لحظة واضطُرت لتغييره.

وظهرت ملكة على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان بفستان باللونين الأسود والأبيض دون ذكر المصمم، كما أنها لم ترد على رامي القاضي.

فوشيا