فن

المحكمة تصدر حكمها النهائي ضدّ إنتصار في تهمة سب سايس الجراج


أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكمها النهائي في قضية الممثلة المصرية انتصار، المتهمة فيها بتقديم بلاغ كاذب وسب وقذف سايس أثناء ركنها السيارة في منطقة “جاردن سيتي”. وقضت المحكمة ببراءة الفنانة المصرية نهائياً في القضية

وكان إيهاب عبد الرحيم المحامي، بصفته وكيلًا عن سعد إبراهيم سعد الذي يعمل “سايسا”، قد أقام دعوى جنحة مباشرة ضد انتصار، وطالبها بتعويض مؤقت قدره 20 ألف جنيه.

وذكر المحامي في الدعوى، أن انتصار تستغل مجال عملها بالفن كممثلة، في التنكيل بالضعفاء والتهديد والوعيد، لكل من لا يطيع أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس.

وأشارت أوراق دعوى “السايس”، إلى أن انتصار حررت العديد من المحاضر الكيدية الملفقة الكاذبة، ضد كثير من الضعفاء في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها.

وبدأت الواقعة بعد تلقي قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من الفنانة أفادت فيه بتعرضها للسب والقذف على يد سايس أثناء ركنها سيارتها في منطقة “جاردن سيتي” بقصر النيل، وادعت أن السايس تعدى عليها بالسب ومنعها من ركن السيارة، حيث توصلت التحريات إلى كذب رواية الفنانة؛ مما دفع محامي السايس لإقامة دعوى ضدها بتهمة البلاغ الكاذب والتنمر على موكله.

لها