فن

في خطوة مفاجئة.. ابنة براد بيت تتخلى عن اسمه

في خطوة غير متوقعة، قررت “فيفيان” ابنة النجمة العالمية أنجلينا جولي، التخلص من اسم عائلة والدها النجم الأميركي براد بيت، لتسير بذلك على نهج شقيقتها الكبرى زهرة.

ووفق موقع “ديلي ميل” البريطاني، أدرج اسم فيفيان في إعلان مسرحية The Outsiders الغنائية، التي عملت فيها كمساعدة منتج لوالدتها، تحت اسم “فيفيان جولي” بدلًا من “فيفيان جولي- بيت”.

وليس معروفًا ما إذا غيَّرت “فيفيان”، البالغة من العمر 15 عامًا، اسمها بشكل قانوني، ففي حال سجلته رسميُا دون لقب والدها، فهذا يعني أن علاقتهما تمر في أزمة.

وتأتي هذه الخطوة الصادمة، بعد أن أمر قاض أميركي، أنجلينا جولي، الأسبوع الماضي، بتسليم اتفاقية عدم الإفشاء التي وقعتها مع طرف ثالث على مدى ثماني سنوات، وسط المعركة القانونية المستمرة بينها وبين براد.

ولا تعتبر “فيفيان” الوحيدة التي تنازلت عن لقب والدها، إذ سبقتها شقيقتها بالتبني “زهرة”، في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عندما قُبِلَت في نادي AKA النسائي في كلية سبيلمان، حيث تنازلت الطالبة البالغة من العمر 19 عامًا عن الاسم الأخير لوالدها عندما قدمت نفسها، وقالت في مقطع فيديو نشرته مجلة Essence: “اسمي زهرة مارلي جولي”.

وواجه بيت أيضًا ازدراء من ابنه باكس (20 عامًا) الذي وصفه بأنه “حقير من الطراز العالمي”، و”شخص وضيع” في منشور شاركه عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام”.

فوشيا