فن

أم لـ3 أطفال.. وفاة إحدى ضحيتي حادث عباس أبو الحسن

توفيت الخميس، 30 مايو/ أيار 2024، إحدى السيدتين اللتين أصيبتا بحادث دهس، بسيارة الممثل المصري عباس أبو الحسن، في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة، منتصف الشهر الجاري.

والضحية التي فارقت الحياة، تدعى “حسنة حسن”، تبلغ من العمر 36 عامًا، ولديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وكانت تعمل في مدينة 6 أكتوبر، وأصيبت أثناء عبورها الطريق، وفق ما ذكرت تقارير محلية مختلفة.

وكانت الضحية في حالة صحية حرجة بعد إصابتها بالرأس وبعض الكسور جراء الحادث، الذي أصيبت به سيدة أخرى تُدعى “منال” وتبلغ من العمر 57 عامًا، وتعاني أيضًا من حالة حرجة.

بدوره، اعترف عباس أبو الحسن الذي شارك في العديد من الأعمال السينمائية؛ مثل “مافيا” و”إبراهيم الأبيض” وأخيرًا فيلم “شقو”، بدهسه سيدتين أثناء عبورهما الطريق أمام أحد المولات في القاهرة منتصف الشهر الجاري.

وقال في بيان نشره بعد الحادث: لم تسعفني المكابح في كبح زمام مركبتي، فاصطدمت بهما، توقفت فورًا، وطرت خارج السيارة لإنقاذهما، مشيرًا إلى أن ضميره يحتم عليه الاعتناء بهما، ورعايتهما إلى ما شاء الله، مؤكدًا أنه يتضرع إلى الله بأن يمدهما بالعمر والصحة والشفاء الكامل.

يذكر أن الفنان عباس أبو الحسن كان أخلي سبيله بأمر من النيابة بعد أن قام بسداد مبلغ 10 آلاف جنيه، ويستكمل حاليًّا علاجه بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

فوشيا