فن

أحلام تطل بفستان دانييلا رحمة… وهذا سعره

تألقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بفستانٍ طويل باللون الأسود، أثناء غنائها قصيدة “بطل السلام” على مسرح حفل جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب.

ولاقت النجمة الإماراتية الكثير من الاستحسان بعد أدائها الرائع لتلك الأغنية، وهي من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وأهداها لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي.

وخطفت أحلام الأنظار بإطلالتها الراقية والبسيطة في الوقت ذاته، والتي منحتها الكثير من الجاذبية، خاصةً أن اللون الأسود تميز ببعض البريق.

ودخل قماش الجيرسيه في تصميم الفستان، ما أعطاه مظهرًا ناعمًا وسلسًا، فيما توسطه حزامٌ يحتوي على إكسسوارٍ ذهبي، زاد رُقي الإطلالة، التي أدخلت أحلام تعديلاتها الشخصية عليها، إذ أغلقت الفتحة في منطقة الصدر وكذلك الفتحة الموجود على الجانب لتزيد احتشام الفستان.

وكشفت مواقع التسوق على الإنترنت أن سعر الفستان الذي يحمل توقيع العلامة التجارية “إليزابيث فرانكي” يصل إلى نحو 961 دولارًا أمريكيًا.

وكانت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، قد سبقت أحلام في ارتداء الفستان، إذ أطلت الأولى مرتديةً إياه في حفل توزيع جوائز مهرجان العراق، الذي أقيم خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لكنها اختارته من دون أي تعديلات.

فوشيا