فن

تفاصيل فستان زفاف ياسمين رئيس.. ومن هو عريسها؟

بعد مجموعة تكهنات حول موعد حفل زفافها والكثير من التفاصيل الأخرى. قامت الفنانة المصرية ياسمين رئيس اليوم الخميس صورا من حفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأعلنت رئيس من قبل خبر زواجها، من خلال نشر صور لها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انفصالها عن المخرج هادي الباجوري رسميا.

أطلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس بفستان من تصميم نور عزازي تميز بتصميمه الكلاسيكي والذي يحاكي فساتين العرائس في حقبة الستينيات، وتميز بكونه مجسما وبأكمام كاملة طويلة وعريضة، بالإضافة إلى فتحة صدر غير عميقة ومربعة الشكل تقريبا، بالإضافة إلى تفاصيل ال”درابيه” التي احتضنت الجزء العلوي بدءا من الصدر ووصولا إلى الخصر والأرداف بصورة جميلة للغاية.

وجاء فستانها مغمورا بالكامل من ال”دونتيل” الأبيض المقطع على شكل شرائط من أسفل التنورة التي تميزت بقصة الحورية المريحة، كما تميز الجزء العلوي من الفستان أيضا بتفاصيل الأزرار القماشية الكلاسيكية بصف عامودي طويل.

أما عن إطلالتها الجمالية فكانت هادئة وكلاسيكية للغاية، حيث اختارت مكياج مزين بظلال وردية ناعمة و”[لاش” خدود واضح مع أحمر شفاه وردي ناعم، ونفذ لها مكياجها، الماكييرة ميرنا قزمان، كما اختارت تسريحة شعر كلاسيكية بغرة مرفوعة مع خصل “ويفي” من جانب واحد بأسلوب راقي.

من هو زوج ياسمين رئيس؟
هو رجل الأعمال المصري أحمد عبدالعزيز، يعمل رئيس في قطاع التعدين والطاقة المتجددة، وهو مدير عام شركة البنيان العربي.

ويذكر أن الفنانة بصدد عرض فيلمها الجديد “الفستان الأبيض” قريبا بمشاركة أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، أسماء جلال، من إنتاج فيلم كلينك لمحمد حفظي.

البوابة