فن

الصورة الأولى للأميرة رجوة وهي حامل

تزامناً مع ذكرى زواج ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة، نشر الديوان الملكي الأردني أول صورة رسمية للأميرة وهي حامل.

وكان الديوان الملكي قد أعلن سابقاً خبر الحمل رسمياً يوم 10 أبريل الماضي.

وظهرت الأميرة مرتديةً فستاناً باللون الأحمر، وهي تُحيط بطنها بيديها بكل حنان، عاكسة مشاعر الأمومة التي تكنها للمولود المنتظر.

وكان ولي العهد قد كشف أخيرا حماسه وزوجته الأميرة رجوة الحسين بقرب قدوم مولودهما الأول، قائلاً: كل شيء سيتغير مع الأولاد.

ووصف الأمير الحسين، خلال مقابلة تلفزيونية، عثوره على شريكة حياته بـ “النعمة الكبيرة”. قائلاً: الزواج ساعدني أن أكون أكثر هدوءاً، رجوة هادئة، وظلها خفيف، وطيبة المعشر، كما أن لديها صديقات في الأردن منذ زمن، لذلك هي معتادة على البلد، وهذا ما سهّل عليها كثيراً.

وبشأن توقعاته لشعور الأبوة، علق: لا أعلم ماذا عليّ أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة.

وكان الديوان الملكي الأردني أعلن، في العاشر من أبريل الماضي، انتظار الأمير الحسين وزوجته مولودهما الأول، صيف العام الحالي.

ونشر الديوان بيانًا، قال فيه: “صاحبا السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي. والديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة، والمعافاة الطيبة”.

فوشيا