فن

صراع كوميدي في الإعلان الرسمي لـ “اللعب مع العيال”


طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال”، بطولة محمد إمام، الإعلان الرسمي للفيلم، والمقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى في جميع دور العرض المصرية والعربية.

ويظهر في الإعلان الفنان محمد إمام في مواجهة مع الفنان باسم سمرة والفنان بيومي فؤاد، وتدور أحداث الفيلم في أجواء البدو، حيث يهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات.

كل عقدة وليها علام .. التريلر الرسمى لفيلم اللعب مع العيال .. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية والعربية. 🎬 🍿 فيلم #اللعب_مع_العيال

Posted by ‎فيلم اللعب مع العيال‎ on Friday, May 31, 2024

صُوِّرت مشاهد “اللعب مع العيال” في خمس محافظات مختلفة: البحر الأحمر، وجنوب سيناء، ودمياط، ومطروح، والقاهرة. وجرى التصوير في العديد من المواقع النائية بتلك المحافظات، بما في ذلك سيوة، ونويبع، وصحراء الغردقة، ومدينة شرم الشيخ.

الفيلم قريب من نوعية الأعمال التي اشتهر بها المخرج شريف عرفة، مثل “الناظر” مع الراحل علاء ولي الدين، و”فول الصين العظيم”، وهما من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا وإيرادات ضخمة.

وشوّق محمد إمام في وقت سابق متابعيه لفيلمه الجديد “اللعب مع العيال”، وشارك عبر حسابه في “إنستغرام”، صورة لشخصيته التي يؤديها في الفيلم من كواليس التصوير، وأرفقها بتعليق أكد فيه أن العمل مختلف عن أعماله السابقة، قائلاً: فيلم اللعب مع العيال أول لقاء مع المخرج الكبير شريف عرفة، عمل مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كدا.. قريباً إن شاء الله.

وينتمي “اللعب مع العيال” إلى الأفلام الكوميدية التي تدور في إطار اجتماعي، وتتمحور قصته حول مدرس يترك مدينته وينتقل للعيش في الصحراء من أجل العمل في إحدى المدارس، فيقع بحب فتاة من البدو، ويواجه الكثير من المشكلات من أجل الزواج بها. ويشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام؛ بيومي فؤاد، وأسماء جلال، وباسم سمرة.

فوشيا