فن

نصيحة بين أفليك الأخيرة لـ جينفير لوبيز قبل الانفصال: العائلة أولًا

في الوقت الذي تنشر فيه العديد من الأخبار والمعلومات حول تأزم العلاقة بين بين أفليك وزوجته جينفير لوبيز، ونيتهما الانفصال رسميًا، لا سيما بعد مغادرة افليك منزل الزوجية، كشف تقرير نقلته صحيفة The Sun اهتمام الفنان العالمي بزوجته الكبير.

وقال التقرير عن مصدر مقرب من أفايك إنه يريد الأفضل لزوجته لوبيز، وأنه مستاء من وجود بعض الأشخاص حولها الذين يتخذون قرارات خاطئة عنها.

بن أفليك يطالب جينفير لوبيز بمنح العائلة الأولوية

وأشار المصدر إلى أن الفنانة العالمية تمتلك جدول مزدحم جدًا ومليء بالأعمال، فيما يرغب أفليك بأن تمنح العائلة الأولوية قبل العمل، وأكد المصدر أن فليك يملك طموحات عديدة لكنه يعمل باعتدال فيما تعمل الفنانة العالمية فوق طاقتها.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التقرير جاء بعد أن صرح مصدر آخر لموقع In Touch Weekly أن لوبيز طورت آلية للتعامل مع ضغوطها الزوجية المستمرة.

وكانت قد انتشرت العديد من الأنباء حول مشاكل عديدة بين الثنائي، وأكدت المصادر إن العلاقة بينهما متوترة جدًا وتتجه نحو الانفصال بشكل رسمي.

في المقابل أكدت بعض المواقع ان لوبيز الغت حفل غنائي لها مؤخرًا من أجل الانتباه للعائلة والتفرغ لمنح علاقتها الزوجية فرصة جديدة، والعمل على تجنب الانفصال.

والجدير بالذكر أن علاقة حب لوبيز وأفايك بدأت قبل سنوات طويلة حيث انهما كانا مخطوبين الا انهما انفصلا، وارتبط كل منهما بأشخاص آخرين، وبعد سنوات طويلة عادت علاقتهما

البوابة