فن

سمية الألفي تتعرض للاختناق بسبب حريق منزلها

تعرضت الفنانة المصرية سمية الألفي لحادثة مأساوية بعد نشوب حريق في منزلها مما أدى إلى وقوع حالات اختناق شدبدة بسبب الدخان الكثيف.

وفي تفاصيل الحادثة فقد تلقى الدفاع المدني اتصالًا بوقوع حريق إحدى شقق الدور الخامس في عمارة مكونة من 7 شقق بمنطقة الجيزة، وهرعت سيارات الإسعاف والإطفائية إلى مكان الحادث.

تعرض سمية الألفي للاختناق بسبب حريق منزلها
وأكدت المصادر إن الدفاع المدني تمكن من السيطرة على الحريق وتم نقل الفنانة المصرية سمية الألفي إلى المستشفى بسبب اصابتها بالاختناق، وتم اجراء الللازم.

وأشار الدفاع المدني ان التحقيقات جارية حاليًا لمعرفة سبب الحريق وفيما إذا كان متعمدًا او حادث غرضي.

والألفي هي طليقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ووالدة الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، واشتهرت القنانة المصرية في فترة الثمانينات والتسعينات وقدمت العديد من الأدوار المميزة.

وكانت الفنانة المصرية قد دافعت مؤخرًا عن ابنها أحمد الفيشاوي بعد تعرضه للهجوم إثر ظهوره المثير للجدل في حفل افتتاح فيلمه الجديد “نقدر ظروفك”.

وكان الفيشاوي قد ظهر بحالة غريبة وبدا إنه غير واعي على تصرنفاته مما أثار ضجة كبيرة حوله وتعرض للعديد من الهجوم.

وقالت الألفي في دفاعها عن ابنها: “سعيدة بنجاح أحمد ولا أعرف لماذا يهاجمه الناس، هو فنان متميز وله طعم خاص، ولكن معظم الفنانين تتم مهاجمتهم ومحمد عبد الوهاب هوجم في فترة من الفترات، ولكن الأهم أن أحمد يركز في عمله ولا يلتفت لكل ما يحدث من حوله، وكل زملائه من داخل وخارج الوسط يحبونه”

البوابة