فن

بعد اطلالتها المبهرة بالأبيض.. اليكم تفاصيل “لوك” سارة ابي كنعان يوم زفافها

فاجأتنا النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان بصور حفل زفافها الذي أقيم مساء السبت 1 حزيران 2024، حيث تزوجت من الممثل وسام فارس، وتألقت بإطلالة حالمة تخطف الأنفاس، فمنْ هو مصمم فستان زفاف سارة أبي كنعان؟

وقع اختيار النجمة سارة أبي كنعان على المصمم المفضل لها في كثير من الأحيان ليكون صاحب الإطلالة الجذابة والمفعمة بالأنوثة في ليلة زفافها، وهو المصمم اللبناني أنطوان القارح؛ حيث اعتدنا على رؤيتها بفساتين من توقيعه، ودائماً ما تبدو موفقة وتخطف الأنفاس بتصاميمه الساحرة.
جاء فستان زفاف سارة أبي كنعان بتصميم رقيق ومفعم بالأنوثة، خالياً من التفاصيل المعقدة والمبالغة؛ ليذكّرنا بإطلالات أميرات ديزني، وخاصةً سندريلا.
الفستان يجمع بين التول والأورغانزا، بياقة على شكل V، وقصّة بشكاكش بسيطة على الخصر، وتنورة منفوشة بكسرات ناعمة، مع ذيل طويل من الخلف، وطرحة تول طويلة اعتمدتها في بعض الصور، وتخلت عنها في صور أخرى، وزاد سحر الفستان بالفيونكة الكبيرة التي تزينه من الخلف.

أكملت سارة جاذبية الفستان، بقفازات تول طويلة بتصميم ناعم؛ لتواكب هذه الصيحة الرائجة في عالم الموضة؛ حيث ظهرت بقوة في عروض فساتين زفاف ربيع صيف 2024.
بالإضافة إلى فستان زفافها المفعم بالأنوثة، أضافت سارة لمسات فاخرة لإطلالتها، من خلال تاج الشعر المتوهج من علامة bbloomed.lb، والذي تناغم بشكل كبير مع تسريحة شعرها، وجعلها تبدو وكأنها ملكة متوجة؛ ليتناسب مع فستان زفافها الناعم ويمنحه فخامة وبريقاً.
أما مجوهرات سارة أبي كنعان في يوم زفافها، فاختارتها من علامة مجوهرات نصولي Nsouli Jewelry، حيث ارتدت طقماً فاخراً يتألف من العقد الطبقات والمرصع بالألماس، بتصميم يتناسب مع فستان زفافها بالصدر المكشوف، فضلاً عن الأقراط المتدلية من الأذن، والسوار الطبقات الذي ظهر من القفازات بلمسة لافتة.

واختارت سارة حذاء بكعب عالٍ من توقيع Giovannie Khawam، ولكنه لم يظهر بفضل تصميم الفستان الطويل والمنفوش.

(سيدتي)