فن

نجمة مسلسل Lost شاهدوا كيف أصح شكلها.. صور

تناقلت العديد من المواقع العالمية أنباء عن إعلان الفنانة العالمية إيفانجلين ليلي نجمة مسلسل Lost اغتزال التمثيل بشكل نهائي، دون الكشف عن أسباب هذا القرار.

قدمت الفنانة الأمريكية في المسلسل الأمريكي الأشهر Lost “الضياع” شخصية كاثرين أوستن “كيت” وهي من الشخصيات الأساسية في العمل الذي استمر لـ 6 مواسم.

شاهدوا كيف أصبح شكل نجمة مسلسل Lost إيفانجلين ليلي
تعتبر شخصية كيت من أكثر الشخصيات شهرة في الدراما الأمريكية، كما ان جمال الفنانة ليلي في الفترة التي تم عرض العمل فيها ساعد على نجاح الشخصية.

وبعد الإعلان عن اعتزال الفنانة الأمريكية استذكر الجمهور الشخصية والفنانة الأمريكية، والبحث عن كيف أصبح شكلها بعد مرور 20 عامًا على عرض العمل.

وتناقل الجمهور صور حديثة للفنانة الأمريكية وعلق البعض على التغيير الكبير في ملامح ليلي، فيما قال البعض إنها بالرغم من وصولها لسن الـ 44 عامًا واختلاف ملامحها إلى أنها ما زالت تحتفظ بجمالها.

والجدير بالذكر أنه وعندما عرض العمل عام 2004 كانت ليلي تبلغ من العمر 24 عامًا، وكانت تتمتع بجمال لافت وابتسامة جذابة.

من هي كيت في مسلسل Lost؟

شخصية كيت أو ذات النمش كما أطلق عليها شخصية سوير، هي مجرمة هاربة، كانت على متن الطائرة 815 التي تقع في جزيرة مهجورة.

تعمل مع الطبيب جاك في الجزيرة على مساعدة الجميع ودعمهم، وتحاول اخفاء ماضيها وحقيقتها، يقع في حبها أبرز شخصيتين من الطائرة الطبيب جاك والمجرم سوير.

مسلسل Lost

ينتمي العمل إلى الخيال العلمي، ويروي قصة طائرة تسقط على جزيرة ويعاني ركابها من أجل النجاة على الجزيرة وسط العديد من الاحداث الصادمة وغيرالمتوقعة والخيالية.

أبرز نجوم مسلسل Lost
إيان سومرهالدر
جوش هولواي
دانيال داي كيم
هيرويوكي سانادا
نافين أندروز
جورج جارسيا
مايكل إميرسون
ماثيو فوكس
إيفانجلين ليلي
هنري إيان كيوسيك
هارولد بيرينو