فن

باميلا الكيك تتهم فنانين بإقصاء فضل شاكر فنيًّا.. وتعترف: تعرضت للتحرش

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، عن جانب من حياتها الشخصية والفنية ورؤيتها للساحة الفنية بعد النجاحات التي حققتها في مسلسل “كريستال” بدور “عليا”.

وأكدت باميلا، أنها تعرضت للكثير من الحروب الفنية وغيرها الكثير، مؤكدة أن مواطنها الفنان فضل شاكر، تعرض لمثل تلك الحروب التي يشنها فنانين غيره على الساحة لم تسمهم، ورأت أن من مصلحتهم غيابه، وأن الحروب ضد شاكر سياسية، لكن الهدف منها كان إقصاءه فنيًّا.

وقالت الفنانة خلال ظهورها في برنامج “عندي سؤال” مع الإعلامي اللبناني محمد قيس، إن فضل شاكر “حرقة بقلبي”؛ لأنه حرم الجمهور صوته وموهبته التي يجب أن تصل إلى الناس.

وتابعت بطلة مسلسل “كريستال”، أنها على الرغم من الحروب والظلم، متمسكة بالفن وتتعلم من نضجها وتجاربها الصعبة؛ مما جعلها أقوى وأكثر إصرارًا.

في سياق آخر، أكدت باميلا أنها ستلجأ إلى المحاكم المصرية قريبًا، بعد تعرضها للنصب من قبل منتجة وقعتها على عقد احتكار رفضت من أجله الكثير من العروض الفنية العام الحالي، لتكتشف لاحقًا أن الأمر كان احتيالًا.

وبينت باميلا، أنها دخلت المجال الفني وعمرها 18 عشر عامًا؛ لذا تملك حاليًّا القدرة على التمييز بين الاستغلال وغيره، وأكدت أنها سعيدة بردة فعل الجمهور الذي يصفها بالـ”مفلسفة”، معتبرة أن الجمهور بدأ يدرك الإنسان الذي يملك الثقافة عن غيره الذي يكون فارغًا بلا ثقافة مهما كانت موهبته.

وأشارت باميلا، أنها تملك المال، ولكن ليس لدرجة تجعلها تدفع الملايين لإنتاج مسلسل قامت بكتابته وتسعى لتنفيذه وإخراجه، رافضة الكشف عن موضوعه، لكنها تؤكد أن موضوعه مهم جدًّا، ويتناول كل ما يبحث عنه الجمهور العربي بكافة تفاصيله.

وأكدت بطلة مسلسل “كريستال”، بأنه عُرض عليها الكثير من الأعمال للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، إلا أن مشكلتها مع المنتجة المصرية منعتها من الموافقة.

وحول طبيعة المسلسلات التي عرضت في رمضان، أشارت الفنانة إلى أن معظم الأعمال التي عرضت خدشت حياء الجمهور بالعنف والجرأة غير المبررة، وفق وجهة نظرها.

وأوضحت باميلا، أن هدفها أن تصبح وراء الكاميرا؛ لأن عمر الشهرة قصير، وتسعى ليكون لديها رؤيا بالإخراج لتتمكن من إخراج عملها الذي كتبته، وأن تكون ممثلة ومخرجة بنفس الوقت.

ولفتت الفنانة خلال اللقاء، أنها تعرضت للتحرش بالفعل في بدايتها الفنية، لكنها رفضت بإصرار، رغم الوعود التي تم إغراؤها بها.

واعتبرت باميلا، أن دور المرأة في المجتمع كبير جدًّا، وأنها تتغير بسبب القوة والمراحل التي تمر بها.

فوشيا