فن

ماذا فعل ضحية عمرو دياب مع محمد رمضان؟ وهل نجحت خطة الأخير؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الشاب سعد أسامة، الذي صفعه النجم المصري عمرو دياب على وجهه خلال حفلٍ زفافٍ كانا يتواجدان فيه، وهو يحاول التقاط صورةٍ مع النجم محمد رمضان.

وفي مقطع الفيديو، يحاول الشاب الاقتراب من محمد رمضان وجذب انتباهه من أجل التقاط صورة، بينما يقوم رمضان بالسلام على معجبين آخرين، دون أن يستجيب لأسامة.


ويُظهر الفيديو انسحاب الشاب لإفساح الطريق أمام بعض المدعوات، بعدما تجاهله محمد رمضان ولم يلتفت إليه.

وبالبحث عن مصدر الفيديو المتداول، تبين أنه مقطعٌ مجتزأ من فيديو نشره رمضان عبر حسابه في “إنستغرام” بعد واقعة صفع عمرو دياب للشاب، والتي أثارت الرأي العام ضد “الهضبة”.

وفهم الجمهور حينها أن النجم المصري له مغزى كبير من نشره، حيث أراد من خلاله أن يقارن رواد التواصل الاجتماعي بين هدوئه وتعامله مع محبيه ومعجبيه والطريقة التي يتعامل بها زميله دياب مع المعجبين، لا سيما وأن النجمين تواجدا في حفل الزفاف ذاته.

وكان من اللافت أن نجم مسلسل “جعفر العمدة” في الفيديو يلقي التحية على كل من يقترب منه أو يحاول التقاط صورةٍ معه، ويحاول التعامل معهم بلطفٍ شديد.

ومن الواضح أن خطة رمضان نجحت وتمكن من لفت الانتباه إليه، إذ تحدث المذيع المصري عمرو أديب حول الأمر، وقارن بين هدوء محمد رمضان وتصرف عمرو دياب، مؤكداً أن الصفعة كانت رد فعلٍ مُبالغًا فيه ولا يمكن تبريرها، ولافتًا في الوقت ذاته أن ذلك لا يعفي الشاب من أنه أساء التصرف بتطفله الزائد.

يُذكر أن عمرو أديب أشار إلى أن الشاب لم يكن ضمن المدعوين، وأنه قام بمضايقة عددٍ من الفنانين بمواقف مماثلة، موضحًا أن أسامة صعد إلى المسرح أربع مرات لالتقاط صورة مع عمرو دياب وتم إنزاله، قبل أن تحدث المواجهة التي نتجت عنها الصفعة

فوشيا