فن

مخرجة مصرية تحمّس الجمهور.. هل تعود حنان الترك إلى التمثيل؟

أعلنت المخرجة المصرية هالة خليل، عن تحضيرها للجزء الثاني من الفيلم الشهير، “أحلى الأوقات”، بعد مرور 20 عاما على عرضه لأول مرة.

وتحدثت هالة خليل، في تصريحاتها لبرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويعرض عبر شاشة “ON” عن إمكانية عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك للتمثيل؛ إذ بينت أنها تواصلت معها قبل البدء في كتابة المشروع، محاولة عرض الأمر عليها، لكنهما لم تتوصّلا إلى نتيجة.

وقالت المخرجة المصرية، إنها تركت النقاش مفتوحًا مع الفنانة حنان الترك، لغاية الانتهاء من كتابة العمل، وعرضه عليها مجددا.

وأضافت هالة خليل، أن السيناريو مكتوب بطريقة تسمح للفنانة حنان ترك بالمشاركة من خلال الطريقة التي تحبها وتفضلها بالشكل الذي تحبه، وليس بالضرورة أن تظهر بالشكل الذي كانت عليه في الجزء الأول.

فيلم أحلى الأوقات

وتدور أحداث الفيلم “أحلى الأوقات” حول “سلمى” التي تؤديها الفنانة حنان الترك، حيث تقرر مغادرة منزل أمها عقب وفاتها، بسبب عدم رغبتها في أن تعيش مع زوج أمها “ربيع”، لتتفاجأ بأن هناك خطابات غامضة تصلها، فتعود إلى مدينة شبرا.

تستعيد (سلمى) صداقتها بزميلتيها منذ الطفولة وهما “يسرية” الشخصية التي تقدمها الفنانة هند صبري، وتكون متزوجة، و”ضحى” التي تجسدها الفنانة منة شلبي، وتكون مخطوبة من زميلها صاحب محل الكتابة على الكمبيوتر (طارق)، وتسترجع ثلاثتهن الذكريات.

فوشيا