فن

“عصابة الماكس”.. مطاردات وقصة حب تجمع أحمد فهمي وروبي

أثار الفنان المصري أحمد فهمي حماس جمهوره من خلال مشاركته “البرومو” الترويجي لفيلمه الجديد “عصابة الماكس”، الذي طغت عليه أجواء الكوميديا والإثارة، وينتظر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ويُجسد فهمي في الفيلم شخصية “المكسيكي”، زعيم عصابة مُعتاد على تنفيذ عمليات التهريب والنشاطات الإجرامية بمفرده، كما ظهر من خلال مقطع الفيديو الذي شاركه عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي في “إنستغرام”.

وتأتي الأحداث، بحسب “البرومو”، عندما يُعرض عليه التعاون مع شخص آخر في عملية واحدة تُدر عليهم مبلغًا ضخمًا يصل إلى 2 مليون دولار.

ويُشير “البرومو” إلى وجود قصة حب تجمع فهمي والفنانة روبي، يواجه الثنائي خلالها العديد من الصعوبات والمشاكل التي تُجبرهما على الابتعاد عن بعضهما. وتظهر روبي في لقطة وهي تغني أغنية “خد بوسة”.

وكشفت لقطات ظهورا خاصا لبعض فناني ومغني مصر، بينهم حمو بيكا، وأحمد السقا، وحمدي الميرغني.

في حين شاركت الشركة المنتجة للفيلم “البرومو” على حسابها في إنستغرام، وقالت “في كل خطوة كمين، فيلم عصابة الماكس، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية”.

وحاز “البرومو” تفاعلا كبيرا من قبل متابعي “السوشال ميديا”، الذين أعربوا عن حماسهم لطرح الفيلم ومشاهدته، بسبب كثرة الأجواء المضحكة التي يعرضها، وسط أمنياتهم أن يلاقي نجاحا باهرا في شباك التذاكر.

فوشيا