فن

التحقيق مع شقيق اللاعب “كهربا” بتهمة التعدي على مطرب شهير

بدأت نيابة المعادى الجزئية بمصر التحقيق في واقعة تعدي شقيق لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، على مطرب المهرجانات المصري الشهير رضا البحراوي بالضرب، وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

وكان قسم شرطة المعادي قد تلقى بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوى أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه بدائرة القسم.

تكسير زجاج السيارة
وقال في المحضر إنه بعد انتهاء من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه فوجئ بشقيق “كهربا” ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقاموا بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد كشفت التحريات الأولية، في واقعة المشاجرة أن مطرب المهرجانات رضا البحراوي كان يحيي حفلا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق كهربا بالحفل.

لم يلق عليه التحية
وتابعت التحريات الأولية أن سبب المشاجرة هو أنه في أثناء دخول شقيق اللاعب محمود كهربا لم يحيه المطرب رضا البحراوي خلال دخوله الحفلة مما أثار حفيظته.

وأوضحت التحريات أنه بعد خروج مطرب المهرجانات من الحفلة استعان شقيق كهربا باثنين آخرين وقاموا بتكسير زجاج العربية من الخلف.

العربية