فن

هل تسببت خادمة زينة في زيادة النفقة المطلوبة من أحمد عز؟

تقدم محامي الفنانة المصرية زينة بدعوى قضائية جديدة ضد الفنان أحمد عز للقضاء المصري، يطالب فيها بزيادة النفقة الشهرية التي يدفعها عز، لزينة من أجل الإنفاق على طفليها اللذين نُسِبَا له.

وأوضح معتز الدكر محامي الفنانة زينة لـ”فوشيا” بأنه تقدم بطلب زيادة النفقة لدى القضاء المصري، من أجل دفع أجور الخادمة التي تربي طفلي عز من زينة، إذ قال: فعلًا تقدمنا بطلب للقضاء بزيادة النفقة من أجر الخادمة التي تربي الطفلين.

ورفض المحامي التأكيد على إمكانية موافقة القضاء المصري على الطلب: الأمر سيتم نظره في القضاء، وننتظر ما ستؤول إليه الأحداث.

وجاء طلب محامي زينة بناءً على المبالغ المادية التي حصل عليها عز نظير عمله الأخير في فيلم ولاد رزق 3، ومسرحية “ملك والشاطر” التي تعرض ضمن عروض موسم الرياض.

يذكر أن محامي زينة كان قد نجح في الحصول على حكم قضائي منذ عدة أشهر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع ثلاثة وعشرين ألف جنيه إسترليني و306 جنيهات إسترليني قيمة المصروفات الدراسية لـتوأم زينة عن العام الدراسي الماضي.

وقضية الفنانة زينة وأحمد عز مشتعلة في ساحات القضاء المصري منذ أكثر من 12 عامًا، بسبب رفض الأخير الاعتراف بطفليها، التي نجحت زينة في إثبات نسبهما له.

فوشيا